تريندهام

مسلسل الا انا طعم الدنيا يتصدر التريند.. وإيمان العاصي تكسب تعاطف رواد السوشيال ميديا

تصدرت حكاية طعم الدنيا بمسلسل الا أنا محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بل وأصبحت تريند بين الجميع، وذلك بعد عرض الحلقة السابعة منه والتى شهدت أحداث مثيرة.

اقرأ المزيد:

على الهامش” تتصدر الترند بأولى الحلقات من “إلا أنا 2”.

تفاصيل دور سلوى عثمان في حكاية “بدون ضمان” من “إلا أنا”

حكاية طعم الدنيا 

حكاية «طعم الدنيا» من بطولة إيمان العاصى، إسلام جمال، كمال أبوراية، محمد على رزق، هاجر عفيفى، حنان سليمان، ريم أحمد،أميرة الشريف، أحمد والى، وأخرون، تأليف أمين جمال ومحمد أبوالسعد وإبراهيم ربيع، إخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث حكاية «طعم الدنيا» حول خمس فتيات نشأن في دار أيتام وهن إيمان العاصى، هاجر عفيفى، ريم أحمد، شيريهان الشاذلي، وهبة حسن، يبدأن مشوارهن بعد خروجهم من الدار ليمارسوا حياتهم بعد ذلك في الحب والزواج ويواجهن صعوبات في ذلك.

حكاية الحلقة السابعة

وشهدت الحلقة السابعة، متابعة كبيرة وتعاطف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الفنانة إيمان العاصى، وذلك بعد قيام الدكتور المشرف على رسالتها بإحراجها أمام جميع زملائها داخل المحاضرة، الأمر الذي أثار غضبها مما جعلها تذهب لوالدتها لتشتكى إليها أمرها، ونصحتها والدتها بأن تحصل على حقها بالقانون من الدكتور الذي تنمر عليها أمام زملائها.

وكانت قد شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها، بصورة من كواليس حكاية طعم الدنيا من مسلسل “الا انا2″، ونشرتها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

موعد مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا

مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا يعرض يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة “DMC” الفضائية ويعاد عبر شاشة “DMC” دراما الساعة 11 مساءً، ويأتي تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا هو 12092.. الاستقطاب رأسي.. معامل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

يذكر أن  شاشة قناة dmc عرضت عدد من حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وهم “بالورقة والقلم” ليسرا اللوزي، و”بيت عز” لـ سهر الصايغ، و”على الهامش” لنرمين الفقي، و”ويبقى الأثر” لـ نجلاء بدر، و”حكايتي مع الزمان” لـ ميرفت أمين، و”بدون ضمان” لهنادي مهنا وهاجر أحمد.

وانتهت إيمان العاصي من تصوير فيلم فارس، من إنتاج أيمن يوسف وتأليف حسام موسي وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم حسين فهمى وأحمد زاهر.

وتنتظر الفنانة إيمان العاصي عرض فيلمين لها خلال الفترة القادمة ، وذلك بعد غياب عن الشاشة الكبيرة 3 سنوات منذ أن قدمت فيلم حرب كرموز عام 2018.

مقالات ذات صلة:

إسلام جمال يبدأ تصوير حدوتة “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”.

يسرا اللوزي بطلة القصة الجديدة من “إلا أنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى