T V

طه الدسوقي: وافقت بسرعة على “حالة خاصة”.. وجود غادة عادل ساعدني

تحدث الفنان طه الدسوقي، عن تفاصيل دوره في مسلسل “حالة خاصة”، الذي حقق نجاح واسع خلال الأيام الماضية، حيث إنه يظهر وأنه شخص عبقري ولكنه يعاني من التوحد.

حالة خاصة

وشدد على أنه وافقت على تمثيل الدور بسرعة جداً ولم يفكر كثيرًا، مشددًا على أنه متسرع جداً في اتخاذ القرارات، معقبًا: “بعد ما بأخذ أي قرار بندم على تسرعي”، و جاء ذلك خلال لقائه في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “دي أم سي”.

وأوضح أن المنتج طارق الجنايني من هو من طمئنة قبل الموافقة على هذا الدور في “حالة خاصة”، مؤكدًا أن الدور هو من جذبه له، قائلًا: “مش كوميدي والدور محتاج شغل”.

وأضاف أن وجود نجوم كبر وفنانيين على أعلى مستوى ساعدوه كثيرًا، “زي الفنانة غادة عادل”.

ومن جانبها، كشفت الفنانة هاجر السراج، عن تفاصيل انضمامها لفريق عمل مسلسل “حالة خاصة” في شخصية “رام الله”، مشددًا على المنتج طارق الجنايني تواصل معها وعرضه عليها المسلسل، موضحة أنها تقابلت معه في فترة سابقة لكن لم ينجح مشروعها الفني معها ولم توافق عليه.

 

وأضافت أن اسم الشخصية وهو “رام الله” هو الشيء الذي لفت انتباهها وجعلها توافق على المسلسل.

 

وأشارت إلى أنها وافقت على المسلسل لجمال الاسم ولأنه لم يتصدر من قبل في الدراما، مؤكدة أنها بعد قرأت الحلقات تحمست للغاية وشاركت في العمل.

مسلسل “حالة خاصة” .. اسم تصدر التريند خلال الأيام الماضية منذ عرض الحلقة الأولى، ليحبث الجميع عن كل ما هو مرتبط به، وذلك بعد أن تربع على قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة في مصر، موقع الحكاية يقدم لكم في هذا التقرير أبرز تفاصيل العمل الفني الأبرز في مصر.

اقرأ ايضًا:

طه دسوقي: أحمد أمين منحني فرصة العمر في “الصفارة”

قصة مسلسل حالة خاصة

تساؤول هام يدور في أذهان الجمهور حول تفاصيل المسلسل، الذي أجابه بطله طه الدسوقي، في تصريحات تلفزيونية، واصفًا بأنه تجربة جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن فكرة العمل البعيدة تمامًا عن الكوميديا المعتادة هي ما حمسته لتقديمه للجمهور.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى