فن

مسلسل في بيتنا روبوت2 الحلقة 6.. ظهور شريف مدكور ويوسف يفلت من الفضيحة

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” أحداثا كوميدية عديدة، لكن أهم ما ميزها ظهور الإعلامي شريف مدكور وإفلات يوسف من الفضيحة.

وخلال أحداث الحلقة الجديدة من العمل، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني، خاض البطل وزوجته عددا من المغامرات الكوميدية لاستعادة “الهارد” الذي يحوي صورا شخصية له.

بدأت الحلقة باعتراف سارة، وتجسد دورها ليلى أحمد زاهر، لزوجها “يوسف” أنها قامت بإعطاء الهارد الخاص به لشقيقتها كي تشارك به خلال الحفلة المدرسية لطفلها، ما أثار غضب الأخير كونه يحمل تفاصيل تخص عمله حول الخيال العلمي وتصنيع الروبوت “لذيذ”.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 4.. “زومبا” تخطف طفلا
لكن المفاجأة الأكبر عندما قال لذيذ إنه كان يصوره أثناء وجوده في الحمام، وقام بتخزين الصور والفيديوهات على “الهارد” ليبدأ يوسف رحلة طويلة للحصول على الهارد قبل أن يراه أحد أسراره الخاصة.
وخلال أحداث الحلقة ظهر الإعلامي شريف مدكور، عندما توجه يوسف وسارة إلى البرنامج لإيقاف عرض مواد من المخزنة على الهارد في برنامج “شارع شريف”.

عن مسلسل في بيتنا روبوت2

العمل بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيري عادل.

المسلسل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

تدور أحداث مسلسل “في بيتنا روبوت” حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وبعد نجاحه في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى