فن

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام يتصدر مؤشرات البحث بعد عرض أوله حلقاته

تصدر” مسلسل كوبرا” ، للفنان “محمد عادل إمام“، مؤشرات البحث عبر موقع ” أكس”،  بعد ساعات من طرح أولى حلقات مسلسله عبر قنوات mbc مصر، وذلك من بين مجموعة مسلسلات سباق النصف الثاني من الماراثوان الرمضاني 2024 .

موقع “أكس”

حاز اسم مسلسل “كوبرا”، بطولة الفنان محمد عادل امام على المركز الثاني ضمن قائمة مؤشرات بحث موقع”أكس”، والذي يعرض خلال النصف الثاني من الماراثوان الرمضاني 2024.

موعد مسلسل كوبرا والشاشات الناقلة

يُذاع مسلسل “كوبرا”، من بطولة محمد عادل إمام في تمام الساعة العاشرة مساءً، على قناة mbc مصر.

أبطال مسلسل” كوبرا”

يشارك” محمد إمام” بطولة المسلسل كلًأ من:”مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، ومحمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخى، ودنيا ماهر، ألحان المهدى، ومنة فضالى، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف”.

والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف.

مواعيد عرض مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام - تليجراف مصر
مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد امام

وفي وقت سابق، تحدث المخرج” أحمد شفيق”، عن مسلسله الجديد “كوبرا”، والذي من بطولة” محمد امام”،موضحًا أن البناء الدرامي لشخصية “كوبرا”، يمشي في سياق مترابط من خلال رحلته طوال الأحداث، وتصادف الشخصية مشاكل عديدة مما يؤدي إلى الوقوع في أخطاء يدفع ثمنها.

ولفت أحمد شفيق، إلى أن طبيعة الأحداث تدور في عدد من المدن المُختلفة، وفي كل حلقة بطل جديد و مختلف له دور كبير في رحلة” كوبرا”، وليسوا مجرد ضيوف.

وكشف” شفيق”، عن موقع تصوير عددًا من مشاهد المسلسل كان في أحد المناطف العتيقة وهي” بولاق”،مضيفًا:” وكان أهل الحي متعاونين إلى أقصى درجة”.

وتابع:” أنه يحب التصوير في الأماكن المفتوحة والمناطق الطبيعية ويجدها أفضل كثيراً من الإستديوهات المُغلقة”.

وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنان” محمد امام”، وقال أنه تجمعهما كيمياء خاصة منذ أول لقاء لهما في مسلسل “خطوط حمراء”، كما تمنى أن يُلاقي مسلسل “كوبراً” ما يستحقه من نجاح وقبول لدى المًشاهد المصري والعربي.

أبطال العمل

شارك في بطولة مُسلسل “كوبرا” كلًا من: محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي، من تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

موعد عرض مسلسل كوبرا والشاشات الناقلة

ستم طرح المسلسل بداية من، الأربعاء 27 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويُعاد على “MBC مصر2″، الساعة الرابعة عصراً

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى