حوادث

مشاجرة المنيا تسفر عن وفـ ـاة شخص وإصابة 4 آخرين

نشبت مشاجرة بإحدى أحياء مدينة المنيا، وأسفرت المشاجرة عن وفاة شخص وإصابة 4 آخرين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

ضبط صاحب شركة بالقاهرة هارب من 352 سنة سجن

مشاجرة المنيا.. وفـ ـاة شخص وإصابة 4 آخرين

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا في فض مشاجرة نشبت بإحدى أحياء مدينة المنيا، وأسفرت المشاجرة عن وفاة شخص وإصابة 4 آخرين، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة وجاري التحقيق في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وكانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادة بنشوب مشاجرة بحي غرب مدينة المنيا، ووجود شخص متوفي ووقوع 4 أشخاص مصابين.

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنيا إلى محل البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى ونقل المصابين إلى المستشفى لتقديم العلاج والرعاية اللازمة لهم.

عقب اجراء التحريات الأولية تبن وفاة شخص يدعى “ع. خ” وإصابة 4 آخرين، كما تبين أن سبب نشوب المشاجرة هي خلافات الجيرة.

والجدير بالذكر أن تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، كما تم نقل الـ4 مصابين إلى مستشفى المنيا العام لتقديم الإسعافات الأولية لهم، بالإضافة إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات حول الواقعة.

وفـ ـاة سيدتان وفاة خلال حنة عروسة

وفي سياق منفصل، لقيت سيدتان وفتاة مصرعهم خلال تواجدهم بحنة عروسة إثر إصابتهم بعدد من الأعيرة النارية في قرية بني هلال دائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج.

تحول الفرح إلى مأتم.. بهذه الكلمات عبر أهالي قرية بني هلال التابعة لمركز المراغة بمحافظة سوهاج عن واقعة مقتل سيدتان وفتاة خلال تواجدهم بحنة عروسة بذات القرية، كما أصيبت فتاتين آخرتين بطلقات نارية بذات الحنة المشار إليها.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود إشارة من احد المستشفيات بوصول سيدتان وفاة جثامين هامدة، ووصول فتاتين مصابين بطلقات نارية.

عقب اجراء التحريات وجمع البيانات والمعلومات تبن نشوب مشاجرة بين عائلتين أثناء حنة عروسة بقرية بني هلال، العائلة الأولى تدعى “جلال” والعائلة الثانية تدعى “راغب” واستخدمت الأسلحة النارية في المشاجرة، مما أسفر عن وفاة سيدتان وفتاة وإصابة فتاتين آخرتين.

وكتب أحد الشهود العيان على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: أثناء اطلاق الرصاص من بندقية آلية في حفل زفاف بقرية بني هلال بمركز المراغة محافظة سوهاج توفيت سيدتان وفتاة وأصيبت فتاتين آخرتين، وأشار أن المتهم لم يستطيع السيطرة على السلاح أثناء اطلاق النار مما أدي إلى حدوث الواقعة.

والجدير بالذكر أن تم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وفرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول مكان الواقعة، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأشخاص المشار إليهم، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى