حوادث

مشاجرة قرية تيرة بالدقهلية تفض عقب إصابة 3 أشخاص

مشاجرة قرية تيرة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية تفض عقب إصابة 3 أشخاص من بينهم شقيقين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

قرية طعمة بأسيوط تتشح بالسواد حزنًا على وفـ ـاة طفل سقط من أعلى منزله

مشاجر قرية تيرة

نشبت مشاجرة بين أسرتين داخل قرية تيرة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات الجيرة، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص من بينهم شقيقين بجروح  وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم، كما تم إحالتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ورود بلاغ

كانت بداية الواقعة بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من مأمور مركز قسم شرطة نبروة، يفيد بورود إشارة من مستشفى نبروة المركزي باستقبال 3 أشخاص مصابين ادعاء نشوب مشاجرة بينهم.

على الفور انتقلت القوات الأمنية إلى مستشفى نبروة المركزي، وتبين إصابة كلا من شخص يدعى “خالد. و. م. ع” يبلغ الـ40 عامًا ويعمل عامل مصاب بجرح قطعي في فروة الرأس، والشخص الثاني يدعى “هشام. و. م. ع” يبلغ الـ48 عامًا ويعمل مدير مدرسة إعدادية بقرية درين بدائرة المركز، كما تبين أنه شقيق المصاب الأول، مصابًا بجرح قطعي في فروة الرأس، والشخص الثالث يدعى “عبدالله. ع. إ. م” يبلغ الـ48 عامًا ويعمل عامل بمعهد تبرة الثانوي الأزهري، مصابًا بجرح قطعي في فروة الرأس، وهو الطرف الثاني في المشكلة، وجميع المصابين يقيمون بقرية تيرة دائرة مركز نيروة بمحافظة الدقهلية.

وبمواجهة المصابين تبادلوا الاتهام فيما بينهم بتعدي كل منهم على الأخر بالضرب بالأيدي، بالإضافة إلى استخدام عصى خشبية بحوزة الأول والثالث، مما أسفر عن الإصابات التي لحقت بهم، كما تبين نشوب مشاجرة كلامية بيتهم بسبب وجود خلافات الجيرة بينهم والتي تطورت إلى مشاجرة.

والجدير بالذكر أن تم التحفظ على طرفي المشاجرة، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى