فنهام

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 17.. اختفاء شنطة المليون جنيه

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل “فاتن أمل حربي” للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، ذهاب “سيف” شريف سلامة لرؤية ابنتيه بصحبة والدته “نظيمة” فادية عبد الغنى، وأثناء الحديث مع ابنتيه أخبرته ابنته الصغرى “نادين” بأن والدتها “فاتن” نيللى كريم تملك الكثير من المال في الدولاب، في إشارة منها إلى شنطة “المليون جنيه”.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 15.. علقة لـ شريف سلامة في المحكمة

وخلال أحداث الحلقة تعهد “سيف” أمام المحكمة بإعادة المنقولات بعد رفع قضية تبديد منقولات، وبعد عودة “فاتن” لمنزلها تفاجأت باختفاء شنطة “المليون جنيه” من الدولاب.

كما شهدت اصطحاب “يحيى” محمد الشرنوبى “فاتن” إلى أحد الكافيهات، واعتذر لها عن ما بدر من صديقه “الشيخ عبد العظيم”، بعد الحديث عنها بشكل غير لائق من خلال الفيديوهات على موقع اليوتيوب.

ويتناول مسلسل “فاتن أمل حربى” قضية مهمة من قضايا المرأة، وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة كل من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 17 اضغط هنا

موضوعات ذات صلة:

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13.. تهديد بخطف بنات نيللي كريم

مشاهدة الحلقة 12 من مسلسل فاتن أمل حربي.. فاتن تقرر رفع قضية جديدة على قانون الأحوال الشخصية

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 11.. هل تعود نيللي كريم لطليقها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى