فنهام

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 19.. سيدات تحرر توكيلات ضد قانون الأحوال

شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل “فاتن أمل حربي“، للنجمة نيللى كريم، إحدى قضايا الأسرة، حيث طالب رجلاً بإسقاط حضانة أولاده عن طليقته بعد أن حرر لها محضر زنا، وهو الأمر الذى لم يظهر على طليقته والتى ظهرت بشكل محترم، وبسبب نفسيتها من اتهامه بهذا الأمر أخرجت “جاز” وحاولت أن تحرق نفسها ولكن “المستشار داوود” خالد سرحان، أنقذ الأمر قبل أن تشعل النار فى نفسها.

اقرأ أيضًا:

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 18.. مصير شنطة المليون جنيه بعد سرقتها من نيللي كريم

وشهدت أحداث الحلقة 19 أيضًا قيام عدد من سيدات مصر بعمل توكيلات لـ “فاتن” نيللى كريم، لتأييدها فى قضية الطعن على قانون الأحوال الشخصية والحديق باسم المطلقات المصريات.

وبعد سرقة الشنطة التى تحتوى على مليون جنيه والتى قام بسرقتها من “فاتن”، ذهب شريف سلامة إلى ابن عمه وسأله أين الفلوس بحكم انه الوحيدا لذى يعلم بالأمر ولكنه حاول إقناعه بأن “فاتن” هى من قامت باستعادة فلوسها، ثم ذهب إلى منزل “فاتن” ولكنها عنفته بشدة بعد علمها بسرقة الفلوس منه، وقامت بطرده من المنزل بمعاونة جيرانها الذين يقطنون أمامها، فيما بحث “شفيع” مع محاميه عن قصة العاصة التى أعطت “المليون جنيه” لـ “فاتن” ومحاولة ما يريدون معرفته.

وانتهت الحلقة بتلقى “فاتن” نيللى كريم، مكالمة هاتفية من اليدة المجهولة التى أعطتها شنطة “المليون جنيه” كمقابل لعمل توكيل سيارة بحكم عملها بالشهر العقارى، وعنفتها “فاتن” بأن فلوسها انسرقت، لتطلب منها السيدة فتح باب شقتها وتأخذ ما وضعته لها، لتتفاجئ بإعادة شنطة الفلوس مرة أخرى.

ويتناول مسلسل “فاتن أمل حربى” قضية مهمة من قضايا المرأة وألا وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

لمشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 19 اضغط هنا

موضوعات ذات صلة:

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 17.. اختفاء شنطة المليون جنيه

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربى الحلقة 15.. علقة لـ شريف سلامة في المحكمة

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 14

مشاهدة مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 13.. تهديد بخطف بنات نيللي كريم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى