كورة

“مش مجرد قاضية لازم تثبت أنك قد المسؤولية”.. أفشه يوجه رسالة لناشئين الأهلي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي فيديو  على منصة“إكس”، لنجم  الفريق محمد مجدي “أفشه” مع بعض الناشئين، بجانب عامل الغرف الشهير “عم حارس”.

ووجه “أفشه” رسالة للناشئين، قائلاً: “مبتتحسبش كده يا صاحبي هي مش مجرد قاضية، لازم كل يوم تثبت انك قد المسئولية، انك قد انك تلعب في تاريخ كبير زي النادي الأهلي”.

واشتهر  أفشة بهدفه القاضية ممكن الذي نجح به  النادي الأهلي في الفوز على الزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، ليحقق المارد الأحمر اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه.

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نجاح المارد الأحمر في تجاوز أزماته وعلاجها بشكل احترافي.

وكان النادي الأهلي قد خسر لقبي كأس السوبر الافريقي والدوري الافريقي في بداية الموسم لينهض الفريق ويحققوا نجاحات ملموسة.

وقال أفشة عبر تصريحات تليفزيونية :” الأهلي خسر بطولتين في بداية الموسم لكنه نهض سريعًا، وهو ما يترجم عبارته الشهيرة الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده.

وأضاف: كأس العالم للأندية له أجواء مختلفة بفضل الإمكانيات والملاعب، والاهلي لا يمكن أن تعانده لأن الرد يكون قاسيا في الملعب، واقمنا معسكر طويل وهدفنا كان نهائي كأس العالم للأندية وقد ضاعت الفرصة منا.

في الملعب تؤدي لاعب ضد لاعب وجمهورنا دعمنا بقوة كنت مندهش في لقاء اتحاد جدة بسبب وجود مساحات كبيرة يمكن اللعب عليها وكنت قد تعاهدنا على الفوز

وواردف: الزمالك قدم عرضا لضمي من النادي بي اميدز عن طريق السماوي

إدارة بيراميدز لم تخاطبني بشكل جيد مؤكدا أن الزمالك لم يتحدث معه إلا عن طريق وكيله وكان قد وقع للأهلي وأنه شرف لأي لاعب اللعب للزمالك ولكن كان هدفه هو أن يلعب للأهلي

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

تفاصيل عقد النادي الأهلي مع وسام أبو علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى