عاجلهام

مصر للطيران تطرح تخفيضات على رحلاتها الداخلية بنسبة 33٪

طرحت شركة مصر للطيران، اليوم الأثنين، تخفيضات على أسعار رحلاتها الداخلية إلى المدن السياحية المصرية، وذلك تزامنًا مع إجازات منتصف العام الدراسي، وتشمل التخفيضات التي طرحتها الشركة الوطنية، تخفيضًا للعائلة من خلال قيام الأب بدفع التذكرة كاملة على أن تحصل الزوجة على تخفيض 25% والأبناء على تخفيض 33%.

وتهدف مصر للطيران من خلال هذه التخفيضات، إلى تنشيط حركة السياحة الداخلية، وجذب المزيد من السياح المصريين والأجانب.

وفي سياق متصل، اضطرت طائرة مصر للطيران، من طراز بوينج 787، والتي كانت متجهة من القاهرة إلى نيويورك، لتغيير مسارها إلى دبلن، بسبب تشقق الزجاج الأمامي للطائرة.

وغادرت الطائرة القاهرة في الساعة 03:50 بالتوقيت المحلي، وتوجهت في اتجاه الشمال الغربي إلى مطار جون كنيدي بنيويورك، قبل أن تستدير وتختار التحويل إلى دبلن.

وأكدت مصادر في مصر للطيران، أن الطائرة وصلت بسلام إلى مطار دبلن، وتم نقل الركاب إلى فندق قريب، حيث تم ترتيب رحلات بديلة لهم إلى نيويورك.

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، عن تسيير رحلاتها الجوية المباشرة من مدينة القاهرة إلى مدينة بورسودان السودانية، اعتبارا من أول شهر سبتمبر المقبل.

وبحسب بيان صادر عن الشركة، ستنطلق أولى الرحلات يوم الإثنين 4 سبتمبر، بمعدل 7 رحلات أسبوعيا، بواقع رحلة واحدة يوميا.

وستنطلق أول رحلة من القاهرة إلى بورسودان في تمام الساعة الخامسة صباحا، على أن تعود إلى القاهرة في تمام الحادية عشرة صباحا.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز العلاقات بين مصر والسودان، وتنشيط السياحة والحركة التجارية بين البلدين.

وفي وقت سابق، في إطار استراتيجية الشركة المصرية للطيران التي تهدف إلي زيادة عدد المقاصد والترددات التي تصل إليها الشركة في القارة الأسيوية، أقلعت من مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، أولي رحلات الشركة المصرية للطيران المباشرة من مطار القاهرة الدولي إلى العاصمة الهندية نيودلهي.

وقال المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة الشركة المصرية للطيران إن السوق الأسيوي من المناطق الأكثر نمواً في حركة السفر بهدف خلق فرص تسويقية جديدة لمصر

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى