كورةهام

مصطفى فتحي الأقرب.. أبرز صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية

كتب – محمد عنتر:

تواصل إدارة النادي الأهلي في التخطيط المبكر للموسم الجديد، حيث يعمل المارد الأحمر على التوصل لاتفاق مع عديد اللاعبين، وذلك من أجل عودة الأحمر إلى المسار الصحيح.

ونستعرض معكم في السطور التالية أبرز الصفقات المحتملة للمارد الأحمر:

مصطفى فتحي 

ربطت صحيفة المدينة السعودية، غياب مصطفى عن الموسم التحضيري لفريقه، بالانتقال إلى الأهلي، الذي يضعه في أولوية اهتماماته بحسب تقريرها، وذلك على الرغم من تمسك الإدارة بجهود لاعبها الذي يعد أحد أهم عناصر الفريق.

ويغيب مصطفى عن معسكر الفريق المقام حاليًا بهولندا، والذي انطلق منذ يوم 22 يوليو الماضي، وكانت إدارة الفريق السعودي قد حددت مهلة للاعب من أجل الانضمام إلى المعسكر، لكن تلك المدة شارفت على الانتهاء ولم ينضم مصطفى حتى الآن لفريقه.

محمد صبحي

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن مسؤولي القلعة الحمراء أتمّوا بشكل شبه رسمي صفقة ضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لفاركو.

وأوضح عبد الغني في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي تعاقد مع حارس مرمى فاركو لمدة خمسة مواسم مقابل 25 مليون جنيه.

وكشف عبد الغني أنه قد تم الاتفاق على أن يقوم نادي فاركو بتفعيل بند شراء الحارس من الزمالك، والذي تبلغ قيمته 15 مليون جنيه قبل بيعه للأهلي.

إبراهيم عادل

الأهلي استطلع رأي اللاعب الواعد إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، والذي أبدى موافقته الشفهية على الانتقال للقلعة الحمراء، وطلب منهم بدء المفاوضات الرسمية مع إدارة ناديه لأنه مازال يرتبط بعقد معهم.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت في وقتٍ سابق، إلى أن قلة مشاركة إبراهيم عادل مع بيراميدز في الفترة الأخيرة، جاءت بسبب رغبة اللاعب وإلحاحه على الإدارة من أجل الموافقة على الانتقال لصفوف الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى