كورةهام

مصطفى فتحي ينضم لـ بيراميدز رسميًا من التعاون السعودي

نجح مسئولو نادي بيراميدز، في ضم مصطفى فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي التعاون السعودي بشكل نهائي بعد الوصول إلى اتفاق رسمي.

وأعلن نادي التعاون السعودي بشكل رسمي، انضمام لاعبه المصري الدولي مصطفى فتحي لصفوف بيراميدز، بصفة نهائية.

وقدمت إدارة نادي التعاون السعودي الشكر للاعب الفريق على الفترة التي مثّل خلالها نادي التعاون، متمنيين له التوفيق في خطواته المستقبلية.

وقال التعاون عبر حساباته الرسمية على “فيس بوك” و”تويتر”، موافقة مجلس إدارة النادي على بيع الفترة المتبقية من عقد مصطفى فتحي لصفوف نادي بيراميدز دون الكشف عن تفاصيل مالية.

وكان لاعب التعاون السعودي انتقل لصفوف بيراميدز في الصيف الماضي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف التعاون.

وأخذ مسئولو نادي بيراميدز، موقفه من تفعيل بند شراء مصطفى فتحي لاعب التعاون المعار إلى صفوف الفريق من الموسم الماضي، وذلك بعد مفاوضات مع الأهلي في الفترة الأخيرة.

وانضم مصطفى إلى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، وذلك في بداية الموسم على سبيل الإعارة من التعاون لمدة عام، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء.

وترددت الأنباء في الفترة السابقة، بدخول مسئولي الأهلي في مفاوضات مع التعاون السعودي لضم مصطفى لصفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ووصل مسؤولو نادي بيراميدز، إلى الاتفاق مع مصطفى لاعب التعاون السعودي المعار إلى صفوف الفريق لتدعيم الصفوف بالموسم الجديد، مقابل مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى