كورةهام

مصطفى محمد: الزمالك الأكثر شعبية في مصر وسعيد بالتواجد في جالطة سراي

تحدث مصطفى محمد مهاجم نادي جالطة سراي ومنتخب مصر، عن أوضاعه مع الفريق التركي، مؤكدًا على سعادته بالجماهيرية التي يمتلكها ناديه الحالي، مشيرًا إلى أن الزمالك فريقه السابق هو الأكثر شعبية في مصر.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عبر “فوتو ماك” التركي: “بالنسبة لفاتح تريم فهو أسطورة حقيقية، وإمبراطور بالنسبة لي، لقد تعلمت منه الكثير، وكانت بيننا علاقة طيبة”.

وعن فشل انتقاله لبوردو الفرنسي تابع: ” أنا دائما أرغب في اللعب، أنا لا أحب أن أكون احتياطيا، لذلك أردت الرحيل لأنني لم أجد الفرصة واخترت مكان أخر من أجل بداية جديدة، لكني لم أكن محظوظا،  وكنت غاضبا بسبب ذلك ولكن نسيت الأمر بعد العودة”.

وبخصوص جماهير جالطة سراي: ” لم نتمكن من منحهم المساعدة لكننا نشعر بالأسف، على الرغم أنهم ائما ما تكون معنا في كل مكان، و منحنوا الدعم دائما، ف لقد أتيت من فريق الزمالك، وهو صاحب أكبر جماهيرية في مصر، لكن حب الجماهير لجالطة سراي هنا كبير، أتمنى اللعب على ملعبنا دائما”.

وواصل: “أشعر بالسعادة عندما يغننون أغنية يا مصطفى، والتي تحتوي على موسيقى عربية، ودائما ما تلعب داخل الاستاد عندما أسجل هدف”.

وأردف: “شرف كبير بالنسبة لي أن ألعب مع صلاح، من وقت لأخر نقوم بالحديث عن مبارياتنا، هو شخص هادئ لكن جاد، وأحيانا ما يكون بيننا بعض المداعبة”.

وعن رحيله من صفوف الفريق التركي قال: “لدي حلم للعب في أحد الدوريات الكبرى، لكني سعيد هناك في الوقت الحالي، جالطة سراي أيضا فريق كبير”.

وأكمل: “أجد الأخبار عن حياتي الشخصية مبالغ فيها، اسطنبول لم تغيرني، أنا أظل على نفس الحال، أنا مرتاح وأعرف نفسي، هل ظهرت صور لي في أي مكان؟ أسرتي تتواجد معي في اسطنبول”.

وأتم: “لدي العديد من اللحظات السعيدة، لكن واحدة من أهم اللحظات كانت التسجيل ضد فنربخشة، رغم عدم فهمي لأهمية الأمر، إذا كان الجمهور سعيد فأنا سعيد أيضا، أنا سعيد هنا ولم أفكر في الرحيل لأي مكان، لقد أتيت هنا لأنه نادي كبير للغاية”.

واختتم:  “كريم حافظ هو الأقرب له فلقد د تحدثت معه قبل المجئ لهنا، واعدني كثيرا، وبعد توقيع تريزيجيه لبشاكشهير كانت بيننا مقابلات بشكل منتظم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى