كورة

مفاجأة.. تفاصيل مثيرة في خناقة محمد أبو جبل وكهريا يكشفها المدرب العام السابق للفراعنة

تحدث أيمن عبدالعزيز، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني عن تفاصيل المشاجرة التي حدثت بين الحارس محمد أبو جبل ومحمود كهربا.

كشف أيمن عبد العزيز تصريحات تلفزيونية عن كواليس تلك الأزمة خلال معسكر مصرفي  بطولة أمم أفريقيا 2024  التي تقام بساحل العاج

وقال أيمن عبد العزيز: “ما حدث بين أبو جبل وكهربا مجرد خناقة ملعب، هي مجرد أمور واردة في عالم كرة القدم”.

وأوضح: “ما حدث كان مجرد تدخل في كرة مشتركة في تدريبات المنتخب بين الثنائي ليس إلا، وما حدث كان مجرد عتاب لفظي لم يتكطور لاشتباك بالإيدي”.

وأضاف:”تعالت الأصوات فقط بعد ذلك بين الثنائي في الملعب، قبل أن ينتهي الأمر بعد ذلك بمجرد دخول الثنائي غرفة الملابس بعد اتدريب”.

وأكمل: “المشادة اللفظية التي جمعت الثنائي حدثت في آخر فقر تدريبات بمران المنتخب، قبل أن ينهي فيتوريا وقتها المران ويدخل الثنائي غرفة خلع الملابس ويتصالحا بعد ذلك ليتوجدا معا بعد ذلك أثناء تناول وجبة الغداء بعد المران”.

كشف الإعلامي سيف زاهر عن تفكير محمد أبو جبل في الاعتزال وذلك بعد الأحداث الأخيرة وتوديع كأس أمم أفريقيا وتراجع الأهلي عن ضمه لصفوفه، مشيرًا إلى مروره بحالة نفسية سيئة جدًا.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية على قناة «أون تايم سبورتس»: ” حدثت مكالمة بيني وبين أبوجبل، وهو اللي كلمني وأصر إني أحكي مكالمته بالحرف، الكلام اللي هقوله هو كلام أبوجبل ليا في التليفون”.

وأضاف :”محمد أبوجبل، يفكر جديًا في اعتزال كرة القدم، فهو يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب الأحداث الأخيرة، وخروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية.. أبوجبل، أكد أنه تعرض لضغوط شديدة جدًا وانظلم في الفترة الأخيرة”.

وأشار: “أبوجبل قال بستغرب من اللي بيقول أنا عندي مشكلة مع الشناوي، عمري في حياتي ما اتخانقت مع الشناوي، وعمرنا ما اختلفنا، وعمري ما أخطأت في حقه”.

وأكمل: “أبوجبل، قال قبل مباراة الكونغو بـ 5 ساعات لاقيت كل اللاعبين في المعسكر بيسألوني أنت وقعت للنادي الأهلي.. أبوجبل، أقسم أن المفاوضات بين إداراتي الأهلي والبنك الأهلي، كانت مع مصطفى شقيقه، وأنه لم يكن يعلم عنها أي شيء، وتم الاتفاق على الإعلان عن التعاقد بعد بطولة أمم إفريقيا، وأقسم أنه لم يوقع على أي عقود للأهلي”.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

 

“محمد أبو جبل مظلوم”.. أحمد شوبير يكشف سر طريقة تصديه لضربات الجزاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى