كورةهام

مفاجأة.. دعوة قضائية تثير قلق كيروش قبل مباراة مصر والسودان وتهدد برحيله

فاجأ المحامي هاني الصادق، الشارع الرياضي المصري، بتمرده على عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لما يأخذه من أموال طائلة بدون فائدة وسوء أحوال الفراعنة تحت إشرافه.

وقام هاني الصادق برفع دعوة قضائية في المجلس الأعلى للدولة، طالب فيها ببطلان عقد كارلوس كيروش التي تم عقده مع اللجنة المؤقتة برئاسة أحمد مجاهد التي كانت تدير اتحاد الكرة قبل اللجنة الرسمية الحالية.

وطالب المحامي خلال هذه الدعوى، بأن حسن شحاته وحسام حسن يدرسون المنتخب تحت قيادة كيروش ويقدمون تقرير فني، يقيم مستوى المدير الفني ومعاونيه.

ونصت الدعوة على  أنه، بعد توليه رئاسة اللجنة الثلاثية لم يقدم ما هو مأمول من نتائج ترضي الجماهير العريضة من الشعب المصري المحب لكرة القدم، حيث أن المنتخب المصري لكرة القدم لم يقدم مستوى كروي يليق بمنتخب صاحب الإنجاز التاريخي الأكبر في القارة الإفريقية، كونه الأكثر فوزا بالبطولات القارية، إلا أنه في عهد اللجنة الثلاثية، لم نجد منه إلا خيبة الأمل وسوء النتائج، سواء في البطولة الإفريقية الحالية، أو البطولة العربية السابقة التي خرج منها المنتخب المصري بعد سلسلة هزائم متتالية، وكان من أضعف الفرق”، على حد تعبيره.

وأكملت، أن اللجنة الثلاثية التي يترأسها أحمد مجاهد، عينت الجهاز الفني الحالي بقيادة كيروش مديرا فنيا، ومساعدا أجنبيا له، بالإضافة إلى باقي جهازه المعاون من محلل للأداء، وأخصائي للتأهيل، فضلا عن تعيين مترجم للكوتش لإمكانية التعامل معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى