فن

مفيش جزء ثاني.. هالة صدقي تفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن مسلسل جعفر العمدة

أعلنت الفنانة القديرة هالة صدقي ،عن مفاجأة غير متوقعة عن مسلسل جعفر العمدة الذي حقق صدى واسع وحقق أعلى نسب المشاهدات، في السباق الرمضاني الموسم الماضي.

وأكدت ” صدقي” في تصريحات لبرنامج “القاهرة والناس” : ليس هناك جزء ثان يمكن تقديمه فى رمضان 2024  ومن المحتمل أيضًا ألا يكون هناك جزء ثان للمسلسل لأنه حتى الآن كل ما يتردد مجرد أقاويل.

 

وفي سياق متصل، قال المخرج جمال عبد الحميد، خلال حواره مع الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية سهير جودة، في برنامج “الستات”، المذاع عبر شاشة “النهار”، إنه سعيد جدا بمهرجان الدراما وان مصر لها تاريخ كبير في الدراما ولديها أعمال مهمة جدا ولكن هناك أجيال حتى الآن لا تعرف من هؤلاء النجوم و العباقرة وأعمالهم.

وأضاف أنه أشرف على إخراج المسلسل، وأن نجاحه كان بسبب دور الملكة صفصف قائلاً: “هي اللي شالت المسلسل وقدمت أداء رائعاً”.

وتابع أنها كانت تجسد شخصية قوية في المسلسل، وأنها استطاعت أن تنقل هذه الشخصية إلى الجمهور بشكل رائع.

وأعرب عن سعادته بالعمل مع الفنانة هالة صدقي، وقال إنها من الفنانات المميزات، ولديها موهبة كبيرة.

وفي سياق أخر، قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن محمد رمضان لديه سجل حافل من الهزائم السينمائية خلال الفترة الماضية، موضحًا أن نجاح مسلسل “جعفر العمدة” لم يترجم إلى نجاح فيلم “هارلي” الذي حقق إيرادًا ضعيفًا.

وأضاف الشناوي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، في برنامج “المصري أفندي” المذاع عبر فضائية “المحور”، أن محمد رمضان يحقق نجاحًا كبيرًا في الدراما، خاصة مع المخرج محمد سامي، مشيرًا إلى أن المشاهدات التي يحققها كلا الثنائي لا تقارن بأي نجم آخر.

وتابع الشناوي، أن أنجح فيلم لمحمد رمضان كان “عبده موتة” الذي تلقى هجومًا حادًا، ولكن من بعد هذا الفيلم كان هناك محاولات لخلق نجم جماهيري في مجال السينما.

وأوضح الشناوي، أن محمد خان وداوود عبد السيد كان لهم مشروعات مع محمد رمضان، من خلال فيلم اسمه “القنبلة” عن قصة قصيرة لنجيب محفوظ وتم ترشيح محمد رمضان، ولم يكتمل الفيلم، وفيلم آخر اسمه “حب” من كتابة داوود عبد السيد ولم يكتمل هو الآخر.

ويرى الشناوي، أن فشل محمد رمضان في السينما والدراما معا، يرجع إلى أن كل فن وله قوانينه الخاصة، وأن الفنان الوحيد الذي نجح في تحقيق النجاحات في كل الفنون كان الفنان عادل إمام، إذ أنه كان النجم الأول في الميديا الأربعة، السينما والدراما والمسرح والإذاعة كذلك.

موضوعات ذات صلة..

منذر رياحنة يكشف حقيقة مشاركته في مسلسل جعفر العمدة الجزء الـ 2
محمد رمضان يكشف موعد تقديم الجزء الثاني من مسلسل العمدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى