حوادث

مقـ.ـتل شاب كفيف بالمرج على يد زوجته.. الحكاية كاملة

مقـ.ـتل شاب كفيف بالمرج على يد زوجته عقب أن سددت له عدد من الطعنات التي أودت بحياته بسبب شكها في سلوكه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

أقرا أيضا:

حـ.ـادث الأتوبيس السياحي بالسويس.. إصابة عدد من أصحاب الجنسيات المختلفة

مقـ.ـتل شاب كفيف بالمرج

شهدت منطقة المرج واقعة بشـ.ـعة بطلتها سيدة أنهت حياة زوجها الكفيف بسبب شكها في سلوكه، حيث وجهة له المتهمة التي تجردت من معاني الإنسانية عدة طعنات نافذة في جسده مما أدى إلى وفـ.ـاته.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة المرج بلاغ يفيد بوفـ.ـاة رجل كفيف يدعى “سعيد. أ” بدائرة المركز، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل البلاغ، وبسؤال زوجة المجني عليه، تناقضت أقوالها، وأدعت أن زوجها كان يتلقى مكالمات تهديد من شخص مجهول وأنه مختفى عن المنزل منذ يومين.

عقب اجراء التحريات والفحص تم العثور على آثار دمـ.ـاء، وبفحص الهاتف لم يجدوا ثمة مكالمات واردة إليه، فألقوا القبض على الزوجة.

عقب تقنين الإجراءات وبالتحقيق المتهمة “الزوجة” اعترفت بارتكاب الواقعة بسبب شكها في خيانته لها، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

سرقة اللوحات الإرشادية

وفي سياق منفصل، سرقة اللوحات الإرشادية وأعمدة حديدية بالقاهرة.. نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (5 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”)، وبحوزتهم عدد (20 عمود حديدي بطول متر “مجهولين المصدر” – 20 لافتة إرشادية – 4 مفك) مُحملين على عدد (٢) مركبة “توك توك” قيادة إثنين منهم.

وبسؤال المتهمين عن تلك المضبوطات “20 عمود حديدي بطول متر – 20 لافتة إرشادية” اعترفوا بسرقتها من اللوحات الإرشادية الكائنة بأحد الطرق بدائرة القسم بأسلوب (الفك).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى