كورة

مكاسب الأهلي حال الفوز على ريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم التي تستضيفها المغرب.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وخطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه.
ويشارك النادي الأهلي في مونديال الأندية بصفته وصيف قارة إفريقيا بعدما خسر  نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد بثنائية نظيفة.
وتواجد المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة في بطولة كأس العالم للأندية، وصل خلالهم إلى نصف نهائي البطولة 4 مرات، حصد خلالهما على 3 ميداليات برونزية.
وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة ، بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف، أحرزه محمد مجدي أفشة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
ويشارك نادي ريال مدريد من الدور نصف النهائي من عمر البطولة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا، حيث تنص لوائح البطولة على مشاركة بطل دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

تنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد

مكاسب الأهلي حال الفوز على ريال مدريد

يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز الأول له على بطل أوروبا في مونديال الأندية عندما يواجه ريال مدريد الإسباني ، وهذا الفوز سيجعل المارد الأحمر يضمن الحصول على 4 ملايين دولار أقل تقدير حال جاء في مركز الوصافة، أو 5 ملايين دولار حال تتويجه باللقب، كما أن تخطي عقبة ريال مدريد سيؤدي لاستمرار سلسلة لا هزيمة مارسيل كولر مع الأهلي، والوصول للمباراة 23 دون أي هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى