T Vهام

ملخص أحداث تحت الوصاية الحلقة 6.. دياب يزيد أوجاع منى زكي ويسجن شقيقتها

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل

لاقى مسلسل “تحت الوصاية” إشادة كبيرة من الجمهور، وشهدت الحلقة السادسة التي تم إذاعتها قبل قليل، العديد من الاحداث المشوقة، والأزمات التي تتعرض لها منى زكي.

ذهب علي الطيب لوالد دياب، واخبره ان ابنه قام بتأجير احد الاشخاص ليشهد زور على زوجته انها قامت بسرقة المركب بمساعدة منى زكي، وهدد دياب علي الطيب بأن زوجته ستظل داخل القسم حتى تعيد منى زكي المركب، وذلك بعد ان تم القاء القبض عليها في الحلقة السابقة.

وصل “صالح” للمنزل ومجرد رؤيته لـ “ابراهيم” أخبره بأن زوجته ستظل داخل السجن لحين أن تعيد شقيقتها “حنان” منى زكى المركب له، وغادر “ابراهيم” منزله، وبذهاب “حنان” منى زكي إلى “ربيع” رشدى الشامى، وسألته عن اختفاء عدد من الطاولات الخاصة بالسمك، وأخبرها بأنه لا يعلم شيئا وأكدت له تصديقه لها.

واتصل “ابراهيم” على الطيب بـ “حنان” وأخبرها بأن زوجته شقيقتها “سناء” مها نصار، ألقى القبض عليه بعد اتهام “صالح” دياب لها بالزور بسرقة المركب، وطلب منها ان تقف بجوارها كما وقفت هى بجوارها، وأخبرته بأنها ستتصرف فى هذا الأمر، وكشف المشهد عن وجود “صالح” بجوار “ابراهيم” أثناء التحدث معها فى الهاتف، فيما طلبت “حنان” منى زكي من “ربيع” رشدى الشامى بأن يظل مع أولادها لحين عودتها.

وسافرت “حنان” إلى دمياط” وبوصولها وأثناء صعودها بمنزل زوج شقيقتها “إبراهيم” على الطيب، اكتشفت بأن “صالح” دياب موجود معه، وهربت سريعا ولم يلحقها “صالح”، وطلبت من “الريس طحان” حمدى هيكل، أن يحضر “مجاهد”الذى شهد زورا وقاموابتهذيبه حتى يذهب للنيابة ويعترف بالحقيقة.

وفى اليوم التالى اتصلت “حنان” بـ”مجاهد” ولكنه لم يرد، واضطرت أن تضحى بنفسها وتذهب للنيابة وتسلم نفسها، وكان يتواجد أسفل النيابة “إبراهيم” و”صالح”، وبعد صعودها خرجت “سناء” مها نصار براءة بعد أن قام “مجاهد” بتغيير شهادته، واستطاعت “حنان” أن تهرب من مكيدة دياب.

مسلسل تحت الوصاية بطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسرى، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى