كورةهام

ملعب مختار التتش| عدو الأهلي الأول بعد إصابة أكرم توفيق في الرباط الصليبي

تستمر أرضية ملعب مختار التتش بالنادي الأهلي فتح العديد من الأسئلة وذلك بعد إصابة أكرم توفيق لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية.

وأثبتت الأشعة إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي لتكون الثانية هذا العالم للاعب وكانت الأولى مع منتخب في مصر أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

أقرأ أيضا..

ريتشارلسون يفوز بجائزة أفضل هدف في كأس العالم قطر 2022

وتعرض أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي للإصابة في الرباط الصليبي خلال مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وفتحت إصابة أكرم توفيق للمرة الثانية بالرباط الصليبي العديد من الأقاويل والأسئلة حول جودة ملعب مختار التتش والذي يساهم في إصابة اللاعبين بشكل مستمر.

في فبراير من عام 2021 تحدث أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن إصابات اللاعبين في تصريحات تليفزيونية وأكد بأن أرضية ملعب مختار التتش من أسباب إصابات اللاعبين بجانب الإجهاد وضغط المباريات المستمر على المارد الأحمر.

وكان أكرم توفيق قد تعرض للإصابة في الرباط الصليبي في بداية العام خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون خلال مواجهة نيجيريا الافتتاحية بدور المجموعات، وغاب عن الفريق لمدة 9 أشهر وعاد من جديد للفريق في بداية الموسم مع المدرب الجديد مارسيل كولر.

ولم تكن إصابة أكرم توفيق هي الأولى على ملعب مختار التتش سواء بالرباط الصليبي أو إصابات أخرى، فكان هناك إصابة لمحمد محمود لعاب خط وسط الفريق وذلك بعدما عاد من الإصابة من الرباط الصليبي في المرة الأولى، وخلال التدريبات تعرض من جديد لنفس الإصابة.

وما حدث مع محمد محمود لاعب الأهلي في ملعب مختار التتش تكرر مع أكرم توفيق، وأن الأخبار المنتشرة بأن قد اللاعب قد غرست في نجيلة الملعب بعد كرة هوائية مع محمود كهربا أدت لهذه الإصابة.

وهناك العديد من الإصابات للاعبين على أرضية ملعب مختار التتش في الفترة الاخيرة والسنوات الماضية أيضا أبرزها لبيرسي تاو مهاجم الفريق وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني قبل رحيله عن النادي الأهلي، ووليد سليمان والذي كان يعاني من الإصابات بشكل مستمر بسبب أرضية ملعب مختار التتش.

موضوعات ذات صلة..

إصابة أكرم توفيق لاعب الأهلي في الرباط الصليبي

قرعة دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى