فن

مليحة الحلقة الـ 7.. دياب يذهب لمواساة أحد أهالي الشهداء

تضمنت أحداث الحلقة الحلقة السابعة من مسلسل مليحة ذهاب دياب خلال بداية الحلقة، إلى أهل أحد زملائه الشهداء، حيث يحاول مواساتهم،وان ذلك أمر الله،وذلك بعد استشهاد مجموعة من زملائه، اثر هجوم ارهابي عبر السلوم.

مسلسل مليحة

وفي وقت سابق، تصدر مسلسل”مليحة“، محركات بحث منصات الاحتلال بعد عرض أولى الحلقات، حيث أربك العمل الشعب الإسرائيلي وقوات الاحتلال، لكشفه تزيفيهم للحقائق، ومحاولاتهم إرسال صورة زائفة عن الشعب الفلسطيني للعالم أجمع.

اقتحم مسلسل” مليحة” رأس الاسرائيليين و أزعج منامهم، حيث تصدر المسلسل أعلى نسبة بحث على منصة اكس الوقائع، الذي كشف جرائمهم التي ارتكبوها في حق الفلسطينين يومًا بعد يوم.

مسلسل مليحة يتصدر التريند في إسرائيل

وتصدر مسلسل مليحة تريند ومحركات بحث على منصة X داخل إسرائيل، حيث يبدأ المسلسل برواية لـ الفنان سامي مغاوري عن تاريخ جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وفي كل مشهد يسلطون الضوء على جريمة ارتكبها جيش الاحتلال في حق أهالي غزة، من حرق ونهب وسرقة وذبح للأبرياء والعزل.

 

محاولة اسرائيل في تزييف الحقائق أمام العالم

كشفت الكاتبة رشا الجزار، مؤلفة مسلسل” مليحة”، عن الجهود التي بذلتها إسرائيل بذلت آخر 15 عامًا، لكي تزيف الحقائق أمام العالم مستخدة منصات التواصل الإجتماعي، لتطلق العديد من المنصات الإسرائيلية الناطقة للعربية لتجسد صورة كاذبة عنهم وأنهم الطرف المظلوم.

اسرائيل تستهدف الشباب العربي لتفرقة الجيوش العربية

وأكدت رشا الجزار أن اسرائيل تستهدف الشباب العربي لمخاطبة وجدانهم و ترويج قصص من وحي خيالهم للتأكيد عن أنهم كيان غير محتل، قائلة:” إسرائيل تستهدف التواصل مع الشباب العربي، من أجل مخاطبة وجدان الشعوب، والترويج لروايتهم والمحاولة بكل الطرق إيجاد وخلق جسور بينهم وبين الشعوب العربية، من أجل القبول بفكرة أنهم كيان غير محتل.. وتسعى منذ سنوات لتحقي هذا الهدف”.

 

مسلسل مليـحة

يتميز مسلسل” ملـيحة”، بعرض قصة استثنائية قلبًا وقالبًا حيث يرجع إلى أحداث حقيقية، مجسدة للقصص المأساوية الجارية في غزة.

و يتزامن عرض مسلسل” ملـيحة” مع الحرب العصيبة التي اشتعلت في أكتوبر من العام الماضي، وما زالت تزداد شراسة يومًا بعض يومًا.

 

أبطال مسلسل” مليحة”

ويشارك في هذا العمل الاستثنائي مجموعة من الأبطال مختلفي الجنسية وأبرزهم دياب العو ،يانا رحمة،مروان عايش و ميرفت أمين

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى