كورة

منافس فيوتشر في دور الـ32 من الكونفدرالية

أسفرت قرعة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، عن منافس فيوتشر في بطولة كأس الكزنفدرالية الإفريقية نسخة 2024

عرف على منافس بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا 2024

ويمثل الأهلي وبيراميدز مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بينما تأهل الزمالك وفيوتشر إلى بطولة الكونفدرالية.

وقرر “كاف” إعفاء الرباعي المصري، الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر من المشاركة في دور الـ64 بسبب التصنيف.

منافس فيوتشر في دور الـ32 من الكونفدرالية

فيوتشر سيواجه في دور الـ32 الكسبان من سينجيدا ستارز التنزاني وجيشي الزنجباري.

ستقام مباراة الذهاب بين فيوتشر مع الفائز من مباراة (سيجندا بيج ستارز التنزاني ضد JKU زنزيبار) في دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 15، 16 و17 سبتمبر القادم خارج مصر.

بينما تنطلق مباراة العودة بين فيوتشر مع الفائز من مباراة (سيجندا بيج ستارز التنزاني ضد JKU زنزيبار) في دور الـ32 من الكونفدرالية أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر في القاهرة.

أجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرعة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2023-2024، بمشاركة النادي الأهلي ونادي بيراميدز، بالإضافة لقرعة الكونفدرالية الإفريقية التي يشارك فيها الزمالك وفيوتشر.

حقق فريق بيراميدز الفوز على حساب الأهلي بثلاثية نظيفة مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الثلاثاء، استضافة المغرب لحفل جوائز الأفضل في القارة السمراء عام 2023.

ونشر الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي عن استضافة المغرب لحفل جوائز الأفضل من كاف يوم 11 ديسمبر المقبل.

وكانت العاصمة المغربية (الرباط) استضافت حفل جوائز كاف في العام الماضي والذي شهد حصول المهاجم السنغالي ساديو ماني على جائزة الأفضل في أفريقيا.

ويمنح كاف الجوائز لأصحاب الأداء المتميز من الأندية والبلد خلال العام الماضي، مع تتويج CAF لأفضل لاعب أفريقي في فئتي الرجال والسيدات.

جوائز الاتحاد الأفريقي للأفضل في عام 2023

وستكون العديد من الجوائز الأخرى على المحك، بما في ذلك أفضل لاعب في الأندية للعام، وأفضل لاعب شاب في العام، وأفضل فريق وطني للعام، وجائزة مدرب العام، ونادي العام، وهدف العام.

ستستمر جائزة أفضل لاعبة العام في الأندية، والتي تم تقديمها العام الماضي بعد الإطلاق الناجح لدوري أبطال إفريقيا للسيدات، هذا العام.

تمتد الفترة قيد المراجعة لجوائز CAF 2023 من سبتمبر 2022 حتى يونيو 2023، وتشمل فصلًا استثنائيًا في تاريخ كرة القدم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى