منوعات

منة شلبي تتألق بفستان مصنوع يدويا من الحرير في مهرجان القاهرة.. وسعره صادم

حرصت الفنانة منة شلبي على الحضور في مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية تحت شعار 60 سنة دراما الذي أقيم أمس في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

أطلت منة شلبي بفستان من Maria Lucia Hohan، بدرجة من درجات الأخضر الفاتح، مصنوع يدويا من خامة الحرير الموسلين الناعم، والفستان سعره 2,350 دولار أي 73 ألف جنيه.

 

مهرجان القاهرة للدراما

كشف الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين، عن إعلان قائمة أسماء المكرمين، في حفل افتتاح المهرجان لهذا العام، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 8 سبتمبر المقبل.

وتضم القائمة: النجمة المصرية ليلى علوي، المخرج المسرحي ناصر عبد المنعم، المخرج خالد جلال.، مهندس الديكور حازم شبل، الناقد الدكتور جلال حافظ (مصر)، سلطان البازعى (السعودية)، عواد علي (العراق)، احمد العامري (الإمارات)، siimwe Deborah (أوغندا), iles Foreman (إنجلترا).

وتقدم للمشاركة في في الدورة الـ30 للمهرجان 90 عرض مصري و87 عرض عربي و88 عرض أجنبي، تم اختيار 18 مسرحية منها للعرض في المسابقة الرسمية، وعرضا واحدا خارج المسابقة، ومن المقرر أن يقام مهرجان الدولي للمسرح التجريبي في الفترة من 1 وحتى 8 سبتمبر 2023.

وكانت اللجنة العليا للمهرجان قد أعلنت عن اختيار مسرحية “تشارلى”، لتكون العرض المشارك في حفل الافتتاح، وهي عن سيرة النجم العالمي تشارلي شابلن، ويقوم بالدور الفنان محمد فهيم، وهو من كتابة د. مدحت العدل، وقصة وإخراج أحمد البوهي.

يذكر أن القاهرة الدولي للمسرح التجريبي هو أحد أهم المهرجانات المسرحية في العالم العربي، ويهدف إلى إثراء الحركة المسرحية ودعم المسرحيين العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى