فن
أخر الأخبار

منة شلبي لـ”الحكاية”: مش هاتجوز وطموحي الوصول إلى العالمية

خطفت الفنانة منة شلبي الأنظار إليها بعد نجاح حلقات مسلسلها “ليه لأ”، الذي تعرضه إحدى المنصات الإلكترونية.

تجسد منة شلبي دور “ندى”، طبيبة عيون في أحد المراكز المتخصصة في علاج العيون، وهي آنسة لم يسبق لها الزواج، وكانت تعيش وحيدة في منزل والدها في القاهرة وتذهب من حين إلى آخر إلى قرية توجد بها أرض والدها لتعالج أهل القرية بالمجان. وتُقدم ندى على كفالة طفل صغير من أحد دور الأيتام، وتنتقل للعيش معه في شقة أخرى بمنزل والدها أيضًا بعد عودة شقيقها من دبي، ليعيش هو في شقة والدها التي كانت تعيش بها.

وفي تصريحات خاصة لـ”الحكاية” أعربت منة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها منذ بدء عرض حلقات المسلسل، وقالت: “أميل لمناقشة القضايا التي تخص المرأة، فقد دخلت مجال التمثيل من 20 سنة وهدفي الوصول للعالمية”.

وعن التحضير للشخصية التي تلعبها أوضحت: “أحاول أن أصل لصيغة مشتركة مع المخرج لتنفيذ مايراه، وأسعى للوصول لكل جوانب الشخصية من خلال البحث والاطلاع والقراءة والمعايشة، حتى تكتمل الشخصية أمامي”.

ويرى البعض أنها فنانة محظوظة بالتعامل مع عدد كبير من المخرجين والفنانين الكبار منذ دخولها عالم التمثيل، لترد على ذلك: “الحظ ليس كل شيء، فالجهد والاحترام والتعب والشغل ونحن جيل تعاوننا مع كبار الفنانين والمخرجين، وهذا بالتأكيد أفادنا كثيرا فى مشوارنا، لأننا نحترم ونقدس مهنتنا، واحترام المهنة مهم جدا فكلما أعطيتها ردت لك أضعاف ماقدمته لها”.

الدكتورة “ندى” نفت تفكيرها الحالي في الزواج، موضحة: “كل تفكيري هو أن أعيش سعيدة وأنجح في مجالي، وأرى أنني قدمت بعض الأشياء الجيدة، وأحرص على الاختيار والتدقيق الآن أكثر مما سبق للوصول لهدفي”.

وعن رأيها في عرض أعمالها الفنية على المنصات الإلكترونية قالت:”المحتوى هو الأساس في إنجاح أي عمل من عدمه، أرى أنه لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، وربما يكون هذا هو مستقبل الدراما خلال الفترات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى