T V

لبنى عسل توجه رسالة قوية للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

تحدثت الإعلامية لبنى عسل، عن مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الإثنين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا.

 

وأكدت الإعلامية لبنى عسل، خلال تقديمها لبرنامج “الحياة اليوم”، والمذاع على فضائية الحياة، أن مباراة مصر الليلة لا تقبل القسمة على اتنين.

وطالبت الإعلامية من اللاعبين بضرورة العمل والوقوف على الأخطاء وتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إسعاد الشعب المصري، مشددة على أنه منذ أمس لا حديث يعلو على حديث محمد صلاح، مؤكدة أن المصريين دائمًا وراء النجم محمد صلاح ويجب عدم الضغط عليه.

https://www.facebook.com/hayahalyoum/videos/743990760646084/

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في أمم إفريقيا

وتقام مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التقرير التالي نسرد لكم موعد مباراة الرأس الأخضر ضد مصر بتوقيت معظم الدول العربية.

تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب مصر نحو 135.60 مليون يورو، إذ يتربع محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي على عرش الأعلى قيمة تسويقية بقيمة 65 مليون يورو

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب الرأس الأخضر “كاب فيردي”، نحو 27.20 مليون يورو، ويعتبر اللاعب لوجان كوستا، أعلى قيمة تسويقية في المنتخب، بقيمة 5 مليون يورو.

وجاء ترتيب مجموعة مصر بعد فوز الرأس الأخضر على موزمبيق كالتالي:

منتخب كاب فيردي في الصدارة برصيد 6 نقاط (تأهل بالفعل).

منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطتين

منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

منتخب موزمبيق في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر

وتقام مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم الإثنين الموافق 22 يناير 2024، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التقرير التالي نسرد لكم موعد مباراة الرأس الأخضر ضد مصر بتوقيت معظم الدول العربية.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

صفحة الحكاية نيوز – Elhekayah News

صفحة Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى