T V

ناقد رياضي: “روي فيتوريا مدرب أندية مش منتخبات”

كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، أسباب خروج منتخب مصر من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقاومة خلال الفترة الحالية في كوت ديفوار، مشددًا على أن أسباب الخروج من البطولة كثيرة.

 

وشدد على أنه لابد من الوقوف على أسباب الخروج من الدور الحالي ببطولة كأس أمم أفريقيا، وذلك من أجل الوصول لروشتة النجاح مرة أخري، وجاء ذلك خلال استضافته ببرنامج “الحياة اليوم”، والمُذاع على فضائية “الحياة”.

https://www.facebook.com/hayahalyoum/videos/384847900803510?locale=ar_AR

وأشار إلي أن روي فيتوريا لم يختبر بالشكل الحقيقي سوى في بطولة كأس الأمم الإفريقية وفشل، موضحًا أن اتحاد الكرة كان يعلم بأجواء كوت ديفوار، مشددًا على أنه كان لابد من اتخاذ التدابير قبل الذهاب للبطولة.

منتخب مصر

وأوضح أنه كان لابد من اتخاذ التدابير بشأن الطقس في كوت ديفوار من أجل التعود على المناخ وطبيعة الأجواء في أبيدجان، مشددًا على أن اختيار المدرب كان أحد الأسباب وراء تراجع مستوى المنتخب المصري في الآونة الأخيرة، معقبًا: “روي فيتوريا مدرب أندية مش منتخبات علي عكس كيروش”.

وأضاف أن كيروش المدير الفني السابق لـ منتخب مصر، يعتبر من أفضل المدربين الذين دربوا المنتخب.

وفي وقت سابق، علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق علي خروج الفراعنة من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

وكتب ميدو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”:” منظومة كرة القدم في مصر فاسدة..لا نستحق أفضل مما حدث.. سياسة كبش الفداء لن تصلح شئ.. مصر تحتاج لثورة في كرة القدم.

وأضاف عن تعاقد الاهلي مع محمد أبو جبل:” ڤيتوريا وجهازه واتحاد الكرة لم يكونوا على علم بأن أبو جبل كان يتفاوض على عقده مع النادي الاهلي خلال ال ٤٨ ساعة الماضية..مهزلة جديدة في تاريخ الكرة المصرية “.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

صفحة الحكاية نيوز – Elhekayah News

صفحة Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى