عاجلهام

منح 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومى.. الحكومة تكشف

منح 1000 جنيه.. نفت الهيئة القومية للبريد المصري، ما تم تداوله من شائعات حول منح مكافأة بقيمة 1000 جنيه لحاملي بعض بطاقات الرقم القومي.

منح 1000 جنيه

وأكدت الهيئة أن هذه الشائعات عارية عن الصحة، وأن الروابط الإلكترونية المتداولة مزيفة، وأن تلك المكافآت وهمية، ولا علاقة للهيئة بها.

وشددت الهيئة على أن كافة الإعلانات التي تخص أنشطة وأخبار الهيئة تتم بشكل رسمي من خلال قنوات الاتصال الخاصة بالهيئة، أو من خلال التواصل المباشر على الخط الساخن 16789.

وحذرت الهيئة المواطنين من الانسياق وراء تلك الروابط المزيفة، التي تستهدف استغلال بياناتهم الشخصية، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الروابط الوهمية.

وفي وقت سابق، توقيع بروتوكول بين الوطنية للانتخابات والبريد، وقع مجلس ادارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، وهيئة البريد المصرية بالقرية الذكية، بروتوكول تعاون ضمن الإجراءات والاستعدادات للانتخابات الرئاسية المقبلة.

توقيع بروتوكول تعاون مع البريد لنقل أوراق انتخابات الرئاسة

وفي هذا الصدد، قال المستشار وليد حمزة، إن بروتوكول التعاون مع هيئة البريد المصرية يأتى فى إطار تعاون أجهزة الدولة المختلفة مع الهيئة الوطنية للانتخابات لإتمام الانتخابات الرئاسية.

وأضاف فى كلمة له خلال توقيع بروتوكول التعاون: البريد المصري يمتلك إمكانيات كبيرة، لذلك قررت الهيئة الاستفادة من هذه الإمكانيات فى نقل الأوراق الانتخابية عبر البريد المصرى إلى محافظات وقرى مصر، وتقدم بالشكر والتقدير إلى أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات والجهاز التنفيذى للهيئة الذى يترأسه المستشار أحمد بندارى للجهود الكبيرة المبذولة من أجل إتمام عملية الانتخابات الرئاسية من خلال وضع القرارات والإجراءات التنظيمية الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى