فن

منصة شاهد تشوق الجمهور بعرض برومو مسلسل الحشاشين لـ “كريم عبد العزيز”

طرحت منصة Watch it  الإعلان التشويقي للمسلسل التاريخي المنتظر عرضه  في شهر رمضان المقبل، مسلسل “الحشاشين” للمتألق كريم عبد العزيز.

وأوضح البرومو قلعة الموت التي اتخذ منها حسن الصباح مركزا أساسيًا  لنشر الدعوة الإسماعيلية الشيعية، والجيش الذي كونه من أتباعه الذين هم على أتم الإستغداد للموت بناء على أمر منه، ومشاركته في نشر الرعب بين خصومه.

مسلسل “الحشاشين” يشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد بالإضافة لكل من نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

أعلن  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية  عن خوض المطربة نانسي عجرم  للتمثيل لأول مرة مع النجم كريم عبد العزيز.

وأوضح المستشار تركي آل شيخ خلال مؤتمر صحفى كبير أقامه بفندق الفورسيزون، وقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن تأسيس صندوقBig Time ، لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وكشف تركي آل الشيخ خلال المؤتمر عن مجموعة للأفلام المصرية التي من المقرر أن يبدأ التحضير لها خلال الأيام القادمة.

وأضاف إنتاج أعمال سينمائية النجم كريم عبدالعزيز، من بينهم “الفيل الأزرق 3″، و”شغل كايرو”، الذي تشاركه في بطولته النجمة نانسي عجرم لأول مرة، وفيلم “كوتة” من تأليف محمد دياب.

فاز النجم كريم عبد العزيز، بجائزة أفضل ممثل عن فئة السينما خلال حفل توزيع جوائز “joy awards”، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وتشكل جائزة joy awards ، قيمة كبرى لدى  النجوم المرشحين، إضافة إلى أنها من أفضل، الجوائز العربية التي تقدم للفائزين، وذلك باعتبارها شهادة من الجمهور، بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير.

ويقام حفل توزيع جائزة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تصويت الجمهور.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى