فن

منصة شاهد تطرح فيلم” ليه تعيشها لوحدك” بعد أسابيع من العيد

أعلنت منصة شاهد Vip عن طرحها فيلم “ ليه تعيشها لوحدك ”، بطولة النجم شريف منير، وذلك عقب شهر رمضان المبارك تحديدًا بعد عرضه في الدور السينمائية.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

شارك في بطولة فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، كوكبة من النجوم أبرزهم: خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، أمينة شلباية.

والفيلم من تأليف أحمد عبدالعزيز،و إخراج حسام الجوهري.

أحداث الفيلم

و تدور أحداث الفيلم حول اطار اجتماعي لايت، ليعرض قصة إنسانية بين خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم «ليه تعيشها لوحدك» مهدد بالسحب من السينما بعد 3 أسابيع عرض فقط - فن - الوطن

شريف منير في الماراثون الرمضاني

وعلى جانب اخر، شارك شريف منير في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني شهر رمضان 2024، بمسلسل “بقينا اتنين” والذي يعرض حصريا عبر شاشات “Cbc” و “دراما Cbc”.

أحداث المسلسل

و تدور أحداث المسلسل حول زوجين، تطور علاقتهم إلى الطلاق لخلافات زوجية عديدة، مما يؤثر على حالتهم النفسية.

ويتكون مسلسل “بقينا اتنين”من 20 حلقة، ويشارك في بطولته كلًا من: شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب والعمل من تأليف أماني التونسي، ومن إخراج طارق رفعت.

الحلقة الأولى

بدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل “بقينا اتنين” للنجوم شريف منير ورانيا يوسف على شاشة قناة “cbc” و”cbc دراما” ومنصة watch it، وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل أحداث شيقة وجاذبة.

بدأت الحلقة بطبيب نفسي يجسده الفنان “نبيل علي ماهر”، وهو يتحدث عن تبعات الإنفصال بعد فترة زواج طويلة، ثم تنتقل الأحداث إلى “أدهم أباظة” الذي يجسده النجم شريف منير، و”ياسمين الجمال” التي تجسدها رانيا يوسف، ويقوم كلا منهم بتعريف نفسه، ويظهر منذ المشاهد الأولى أنهما زوجين مر على زواجهم 25 عاما، ولكن العلاقة بينهم متوترة دائما ويعيشوا كـ القط والفار، ويروي كل منهم حكايته للطبيب النفسي، إذ يكشف “أدهم أباظة” أبرز ما يزعجه من زوجته وشريكته في شركة الدعاية والإعلان “ياسمين الجمال”، كما تكشف هي أسباب انزعاجها الدائم من زوجها لنفس الطبيب النفسي.

يبلغ “أدهم أباظة” الطبيب أن من أبرز ما يزعجه من زوجته “البرفان الذي تضعه” وتركها لـ مجعون الأسنان مفتوح، في حين يزعج “ياسمين الجمال” من زوجها استهتاره في ترتيب ملابسه.

ويكتشف الطبيب تأثير كلا منهما على الأبناء، حيث تصاب ابنتهما “ريم” التي تجسدها نانسي هلال بحالة خوف ورعب من الزواج، بسبب ما تتابعه في علاقة والدها ووالدتها، في حين يصاب ابنهما “مروان” الذي يجسده زياد الشرقاوي، بإكتئاب بسبب حب والده للكره ولنادي الزمالك، ويقرر أن يلعب “كيك بوكس” بدون علم والده.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى