منوعات

احدث موضة لملابس النساء بشتاء 2022.. وألوانها المتصدرة

 

كتبت تقى شديد.

سيكون شتاء هذا العام مميز للغاية، فنجد أن جميع القطع الشتوية أنيقة ومميزة وملونة، ما يجعل النساء تشعر بأنوثتهن في أغلب الأوقات،فالشتاء معروف بملابسه الداكنة، وأجوائه الكئيبة والحزينة، كما يروج له البعض، وبسبب كثرة هطول الأمطار، واضطراب الطقس وبرودة الهواء، فغالبًا ما تلجأ النساء إلى ارتداء البناطيل والجواكت أو البالطوهات كقطع أساسية في أي إطلالة، ولا يمكن الاستغناء عنهم.

تجمع موضة هذا العام ما بين البنطلونات الواسعة والمعاطف المنفوخة، وتتميز موضة ملابس 2022 للنساء والبنات بألوان جذابة ، مثل اللون الأزرق والسماوي من الألوان الموجودة هذا العام. علي عكس ما يغلب علي الوان الشتاء المعتادة الالوان الداكنة.

كما أن اللون الأحمر والأصفر والأخضر أيضا من الألوان المناسبة لموضة الشتاء، ولكي أن تختاري ما يناسب ذوقك و يشعرك بالراحة والدفئ أيضا.

اقرأ المزيد :بأقل التكلفة.. نصائح هامة من الفاشون بلوجر “هايدي الكسابي” لإطلالة شتوية أنيقة

ومن خلال ذلك نتعرف بالصور على موضة شتاء 2022 وألوانها:

موضة شتاء ملابس 2022:

1-الملابس المنقوشة:

تربعت الملابس المنقوشة شتاء هذا العام علي عرش الموضة،حيث اتجهت دور الأزياء العالمية إلى الملابس المنقوشة في شتاء 2022 والتي كانت مستوحاه من الطبيعة حيث طغي عليها نقوشات مثل النقوش الموجودة على بعض الحيوانات مثل الفهد المنقط أو جلد النمر او الحمار الوحشي، ويمكن أن تتواجد هذه النقوشات أيضا في أنواع من الجواكيت والبنطايل ، هذا النوع من الملابس انيق وجذاب وغير تقليدي للنساء والبنات .

كما أنه من الممكن أن تختاري فساتين في شتاء 2022 منقوشة بالورود ، فهناك موديلات متعددة وفخمة وكل موديل نختاره يجب أن يتناسب مع شكل وقوام الجسم بشكل كامل وصحيح.

2-البنطلونات الواسعة:

 

تتصدر البنطلونات الواسعة موضة شتاء 2022، فهذا النوع من البنطلونات يظل ثابت ولا يختفي و يتصدر صيحات الموضة من كل عام ،في كونها مُريحة وأنيقة وتناسب الكثير من المناسبات. وقد يتصدر البنطلون الجينز على أول قائمة البنطلونات الواسعة التي يمكنك اقتنائها أو البنطلون القماش المبطن من الداخل.

كما يُمكن تطويعها للإطلالات الكاجوال والسواريه. وأكثر ما يُميز ” البنطلونات الواسعة ” أنها تناسب كل أشكال الأجسام ويُمكنكِ ارتداؤها كيفما تريدين. فالبنطلون الواسع الجينز مناسب لإطلالة صباحية كاجوال والبنطلون القماش المبطن يُمكنكِ ارتداؤه في المساء مع توب أو بليزر سواريه وكعب عالي.

 

3-الجمبسوت الجينز (jumpsuit):

يعد الجمبسوت الجينز، أو كما يسمى السالوبيت، من الموضة السائدة في شتاء 2022، حيث يبحث العديد من النساء باختيار لبس جمبسوت جينز ، حيث أنه يعد من الملابس العملية التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لإرتداتها، كما أنه يتميز بالأناقة والذوق الرفيع، ويعطي مظهر جذاب وفريد من نوعه للشخص الذي يرتديه.

4-المعاطف المنفوخة:

عند اختيارك معطف أو جاكيت شتوي في هذا العام، يمكنك اللجوء إلى موضة الجواكت والمعاطف المنفوخة،ويمكن ارتداء “المعطف المنفوخ” بعدة أشكال إما مع بنطلون ضيق أسود ، وأحذية جلدية سوداء تصل إلى الركبة ، أو مع بنطلون جينز وحذاء رياضي أو مع فستان خفيف وكعب عالي .

5- الجيب البليسيه الجلد :

ولأن الجلد من القطع المميزة التي يتم ارتدائها في الشتاء، لذا تتربع” الجيب البليسيه الجلد” على عرش موضة هذا الشتاء.أكثر شىء يُمثل الجيبة البليسيه الجلد هو أنها متعددة الألوان . وهذه النوعية من القماش تحديدا رائجة جدا لعام 2022. كما أنها خامة مناسبة جدا لفصل الشتاء. فبإمكانك تنسيق الجيبة البليسيه الجلد مع الكثير من قطع الشتاء المُميزة مثل البليزر أو الجواكيت الطويلة والمعاطف. ويُمكنكِ ارتداؤها مع البوت الطويل أو القصير وهكذا. كما أن خامة الجلد ألوانها متعددة وجذابة جدا، فبالإضافة للون الأسود الشهير يوجد البني والأخضر والأحمر. وكلها ألوان ستكون رائعة مع خامة الجلد ويُمكنكِ تنسيقها بأكثر من طريقة.

اقرأ أيضاً:ألوان صبغات الشعر المسيطرة على شتاء 2021.. تعرفي عليها

نقدم لك سيدتي باقة متنوعة من ألوان الشتاء موضة 2022 تم استخدامهامن قبل عدد كبير من مصممي ودور الأزياء العالمية، ألوان تتناسب مع كافة الاذواق وتصلح لجميع المناسبات، تنوعت ما بين الألوان الهادئة الرومانسية والألوان التي تنبض بالحياة والمزيج المتميز من الألوان المبهجة التي تخطف الأنظار.

ألوان موضة شتاء 2022 للبنات:

1-اللون الازرق :

يتواجد اللون الازرق بدرجاته المختلفة بكثرة في هذا العام ، فلجأ مصممي الأزياء العالمية الي اللون الازرق والسماوي والكحلي والزهري الذي يمكن تنسيقه في جميع انواع اللبس .

2- اللون الأصفر:

من الألوان الشائعة في شتاء 2022 هو اللون الأصفر بدرجاته المختلفة، ويمكن إرتداء بلوزة أو بنطلون باللون الأصفر سواء الأصفر الزبدي أو الأصفر الفاقع.

3-اللون الأحمر:

 

جاء اللون الأحمر المفضل على قائمة ألوان ملابس الفتيات هذا العام، بدرجاته المختلفة التي تصدرت علي عرش موضة الوان 2022 من اللون الأحمر البرغندي أو الأحمر الكرز أو الأحمر الناري، ويفضل ارتداء هذا اللون في السهرات.

4-اللون اللافندر ( البنفسجي الفاتح):

تحتل الألوان الرومانسية مكانة رفيعة في قلوب العديد من مصممي الأزياء حول العالم ويأتي من ضمنها اللون البنفسجي، ذلك اللون الخلاب المبهج

يمكنك إضافة لون اللافندر إلى خزانة ملابسك. اللافندر الناعم الهادي الذي يجمع بين المرح والمتعة.

5- اللون الاخضر :

عاد اللون الأخضر مرة أخرى على ساحة الموضة وخاصة الأخضر الفاتح للملابس الشتوية للفتيات، وهو من الألوان الجذابة التي تعطي إطلالة أنيقة عند ارتدائه في الفساتين الصوف أو المعاطف.

موضوعات ذات صله:أحدث موديلات حقائب خريف وشتاء2021-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى