منوعات

جروب food Arab يساعدك على الابتكار بأسهل الوصفات.. أكلات من جميع أنحاء العالم

كتبت – شروق حجازي:

تساعد مجموعات “الأكل” على موقع فيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الأخرى في طرح أفكار جديدة للأطعمة والمأكولات التي تساعد ربات المنزل على الابتكار في الكثير من الوصفات، وأكثر ما تبحث عنه المرأة هو وصفات الأكلات المصرية والعربية والغربية أيضًا.

ومن بين هذه الجروبات جروب “food Arab “ الذي يهتم بنشر وصفات الطبخ من مختلف أنحاء العالم، بطرق سهلة ومكونات متوفرة لتشجيع الفتيات وربات البيوت على تجربتها.

ويروي السعيد الشقيري صاحب الجروب في حديثه مع الحكايه قصة إنشاء الجروب والهدف منه والصعوبات التي واجهته في البداية، حيث يقول: “لقد عزمت علي إنشاء جروب خاص بالطبخ علي موقع  “فيسبوك ” لكي أقوم بنشر وصفات الطبخ الخاصه بجميع أنواع الأكل وبطرق سهله وبسيطه للجميع فيقوموا بتجربتها”.

اقرأ المزيد: جروب “your corner” بيت آخر للفتيات.. وصاحبته: الهدف منه تبادل الخبرات وزيادة الثقة بالنفس

وأضاف: في بدايه الامر واجهت صعوبات كثيرة نظرًا لسرقة بعض الوصفات الخاصة بي من الآخرين ونسبها لهم، لذلك قمت بانشاء ذلك الجروب ، كي احفظ على حقوقي”.

وتابع: أقوم بعمل جميع أنواع الأكل من كل البلدان، تستطيع وأنت جالس في بيتك تذوق أكلات من أي مكان تريده وبأسهل الطرق، فيمحاولة للتغيير من الأكل التقليدي.

 

واستكمل: أساعد جميع الفتيات التي لاتستطيع الطهي في تعلم جميع أنواع الأكل، وأدعم المشاريع الصغيره وأقوم بمساعدتهم عن طريق قول وصفاتي لهم بدلًا من عمل كورسات بمبالغ ضخمة.

موضوعات ذات صله:

جروب engagement يوفق راسين في الحلال.. وصاحبه: نجحنا في إتمام 61 خطبة .. والهدف منه التعارف بطريقة صحيحة

عندك انترفيو؟.. خبيرة اتيكيت تخبرك بنصائح ذهبية لإنجاز المقابلة بنجاح 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى