منوعات

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مذيع شهير بالنمسا يقوم بردة فعل غريبة على الهواء

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. فاجأ المذيع النمساوي المشهور أرمين وولف متابعي برنامجه الإخباري بردة فعل غير متوقعة خلال النشرة الإخبارية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة الغير متوقعة في بلاده.

وأثناء إلقائه نشرة الأخبار، تحدث المذيع عن البيانات التي نشرتها المنظمة العالمية للأرصاد الجوية، والتي أكدت أن الأسبوع الأول من شهر يوليو هو الأشد حرارة على الإطلاق، مع توقعات بتجاوز درجات الحرارة المستويات القياسية على اليابسة وفي المحيطات، مما يترتب عليه آثار مدمرة على النظم الإيكولوجية والبيئة.

وعلى الرغم من أن النمسا تشهد درجات حرارة عالية خلال فصل الصيف، إلا أن الارتفاع الغير متوقع في درجات الحرارة خلال الأسبوع الأول من يوليو أثار القلق بين السكان والمسؤولين عن البيئة.

بسبب ارتفاع درجات الحرارة
بسبب ارتفاع درجات الحرارة

وفي رد فعل غير متوقع، عبر المذيع النمساوي صاحب الـ 57 عامًا عن ذعره ورغبته في أن تنتهي النشرة منتعشة لأن الوقت حان للتهدئة. ثم أمسك بالزجاجة وسكب ما فيها من ماء على رأسه من أجل التهدئة من حرارة الجو في النمسا، التي تشهد درجات حرارة تصل إلى 30 درجة مئوية.

يذكر أن أرمين وولف هو أحد أشهر المذيعين في النمسا ويعمل في التلفزيون العام النمساوي منذ عام 2002، كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة في البلاد وخارجها.

وبذلك، يأتي رد فعل المذيع النمساوي كتنبيه للعالم بأن الظواهر الجوية المتطرفة تشكل خطرًا على البيئة والصحة العامة، وأنه من المهم اتخاذ إجراءات واسعة النطاق للتصدي لهذه الظواهر والحد من تأثيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى