منوعات

رد فعل ابنة أسما شريف منير بعد حلاقة شعرها

علقت ابنة أسما شريف منير. على فيديو نشرته والدتها بعدما شاركت جمهورها الفيديو  لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهرت أسما شريف منير، وهي تقص شعرها بماكينه حلاقة.

وقالت أسما، في مقطع فيديو عبر خاصية الـ”ستوري” عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام”: “القرار مش سهل خالص.. وحاسة إني أنا ببتدي حاجة جديدة من الأول، وشعري كان بيقع لأن أنا عندي الغدة وهي مش متظبطة فكان بيقع كتل”

ابنة أسما شريف منير

وكتبت المتابعة لـ أسما شريف منير، تعليقا على فيديو الحلاقة قائلة: حرام عليكي بنتك حتتخض، لتقوم أسما بالرد قائلة: بنتي قالتلي انتي اكتر حد شجاع انا شفته، و قالتلي انها فخورة اني قوية.

طرق الوقاية من مرض الغدة

تناول اللحوم الخالية من الدهون، واستخدام الزيوت الصحية؛ كزيت الزيتون وزيت جوز الهند.

اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الخضراوات والفواكه بشكل يومي؛ إذ تسهم الخضراوات والفواكه في تنظيم عمليات الأيض، وتمنح الجسم صحة أفضل.

ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فالرياضة تساعد الجسم على التخلص من السموم والهرمونات الزائدة، كما تنظم عمليات الأيض التي تعد واحدة من وظائف الغدة الدرقية.

الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على السكر المصنّع والإضافات الغذائية الضارّة.

الإكثار من تناول المكونات الغذائية التي تحتوي على اليود؛ كالبصل والثوم وملح الطعام؛ لأنَّ الغدة الدرقية في حاجة إلى اليود لإفراز الهرمونات.

الابتعاد عن التدخين والمنبهات؛ لأنَّ تأثيرها سلبي على الصحة، كما تحتوي السجائر على مادة السيانيد التي تمنع امتصاص اليود في الجسم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى