منوعات

في اليوم العالمي للسناجل.. أزاي تحققي ذاتك ونجاحاتك بدون شريك حياة

يحتفل الشباب والفتيات، اليوم، في مختلف بلدان العالم، بـ”اليوم العالمي للعزاب”، و”يوم العزاب” في الأساس هو عيد شائع بين الشباب الصيني.

ويعتبره العزاب يوم خاص بهم ويوم للاسترخاء، وفرصة للعثور على الشريك المثالي، وأمل في توديع عصر الوحدة والعزوبية في وقت مبكر، ولقد اختار العزاب.

في الصين يوم 11/11 كيوم عيد لهم بسبب تكرار الرقم الفردي  “1” أربعة مرات على التوالي، والذى يدل على الوحدة الشديدة.

في هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمي للسناجل، وفقاً لما ذكره موقع “thecable”.

اليوم العالمي للسناجل

تهتمي بنفسك أكتر

تعتبر هذه من أهم المميزات التي تتمتع بها الفتاة العزباء، حيث لا يوجد أي شيء آخر يشغل تفكيرها أو اهتمامها، فهي متفرغة فقط لاهتمامها بنفسها من حيث عنايتها ببشرتها وشعرها، وتخطيطها لمستقبلها واتخاذها للقرارات المناسبة لها.

هتحققي طموحاتك في شغلك

تستطيع الفتاة العزباء، الاهتمام بعملها من خلال التزامها بالحضور دون إنقطاع والتخطيط لأهدافها وتحقيق طموحها في العمل للوصول لأعلى المناصب في عملها، حيث لا يوجد متطلبات زوج أو أطفال تلهيها عن أحلامها المهنية.

هتختاري أصدقائك بنفسك

يتحكم الزوج أحياناً في اختيار صديقات زوجته، وقد لا يسمح لها بلقاء صديقاتها، لكن الأمر يختلف تماماً مع الفتاة العزباء التي تختار بنفسها صديقاتها وتخطط معهن الأماكن التي يذهبن إليها دون تقييد .

هتعرفي تستمتعي بوقت فراغك

تستطيع الفتاة العزباء الاستمتاع بأوقات فراغها وإجازتها الأسبوعية فتحصل على قسط من الراحة والاسترخاء أو تتنزه مع أصدقائها أو تذهب للتسوق.

ممكن تسافري في أي مكان

يمكن للفتاة العزباء أن تخطط للسفر لأى مكان ترغب فيه، لتتعرف على ثقافات وأماكن جديدة لم تكن تعلم بها، مما يزيد من خبراتها في الحياة.

هتعرفي تحوشي فلوس

وتعتبر من مميزات التي تتمتع بها الفتاة العزباء هي قدرتها على ادخار الكثير من المال من راتبها الشهري، لتشتري به أي شيء تريده في المستقبل.

بتتحكمي في حياتك

ومن المميزات التي تتمتع بها المرأة قبل الزواج هي حرية اختيار كل شيء في حياتها، وخوض العديد من التجارب المختلفة، دون وجود شخص أخر يتدخل في اختيارتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى