منوعات

منة صيام “بلوجر” جذبت ملايين المتابعين بسبب فيديوهات “الاسكين كير والميكب”

كتبت-شروق حجازي

“الميكب.. والاسكين كير” من المجالات التي جذبت ملايين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرجع ذلك إلى اهتمام شرائح كبيرة من رواد السوشيال الميديا بنضارة البشرة وحرصهم على تعلم كل أسرار عالم المكياج، وهذا هو ما تُقدمه البلوجر منة صيام.

 

اقرأ المزيد.. صاحب جروب “فوتوغرافي- photographer” لـ الحكاية: هدفنا دعم من يحبون التصوير بالموبايل

فعلى الرغم من انشغال منة بدراسة النظم و المعلومات الإدارية، إلا أنها استطاعت أن تجذب ملايين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديوهاتها عن الميكب والاسكين كير.

تقول منه صيام في حديثها مع الحكاية:” أنا اشتغلت وأنا عندي 14 سنه في محل ميكب وده كان السبب في أني أحب الميكب “.

وأكملت قائلة:” أنا كنت بحب الميكب جداً وكنت بتفرج على فيديوهات تعليم الميكب من على اليوتيوب ، وكنت ف الوقت ده بشتغل في صيدليه وده كان سبب كبير اني أفهم أكتر عن الاسكين كير وكل حاجه تخص البشرة و العلاجات والبدائل لكل مشاكل البشرة تقريباً “.

وأضافت :” كنت بحوش فلوس كتير عشان اكون قادرة اشتري ماتريال المكيب، نظراً لارتفاع سعرها، والموضوع بدأ بأصحابي اني اعملهم اسكين كير و ميكب، وكنت بطلع لايفات كتير في جروبات البنات وده خلاهم يسألوني عن خطوات الاسكين كير “.

واستطردت حديثها قائلة:” وبالصدفة نزلته على التيك توك، وأول فيديو نزلته نال إعجاب الكثير وظل هكذا حتى أصبح أكثر من مليون متابع على التيك توك، وده كان بدايتي اني احط الموضوع في دماغي واهتم وأعرف واكتر و اجمع معلومات أكثر حتى استطيع مساعده البنات “.

وأوضحت :”دخلت مجال السوشيال ميديا في الميكب و الاسكين كير، وبحب أطور من نفسي وأي دراسة جديدة بحب أقرأها لتزويد معلوماتي “.

 

موضوعات ذات صله:

صاحب جروب free Palestine (must No corona): بيضم طلاب الجامعات وبننظم فعاليات شبابية.. وغيرت الاسم تضامنًا مع فلسطين

صاحبه جروب Turkish Area official: حبي للمسلسلات التركي دفعني لتعلم اللغة وإنشاء جروب يضم أصحاب نفس الاهتمامات

صاحبة جروب SUCCESSFUL WOMEN: بنساعد بعض في تعلم مهارات وحرف جديدة.. وساهمنا في نشر الفكرة خارج مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى