منوعات

من هو زوج ريم سامي؟.. وهذه أبرز لقطات عقد قرانهم

احتفت الفنانة” ريم سامي“، بعقد قرانها على رجل الأعمال” محمد المغازي”، أمس الجمعة 22 مارس، بحضور الأهل والأصدقاء،حيث سبقت خطبتها يناير الماضي.

أعلنت ريـــم سامي،عقد قرانها عبر حسابها الرسمي بتطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام، مشاركة جمهورها بصورًا وفيديوهات من عقد قرانها، الذي أقيم بعيدا عن الأضواء والإعلام، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

ومن خلال هذا التقرير يعرض لكم موقع الحكاية أبرز المعلومات عن زوج ريم سامي بعد تصدرهم التريند مساء أمس وذلك بالتزامن مع حفل عقد قرانهم.

من هو زوج ريم سامي؟

– رجل أعمال من خارج الوسط الفني.

لديه شقيقة واحدة تدعى ميريت المغازي.

– تحب عائلته الخصوصية.. لذلك هو وشقيقته يغلقان صفحاتهما.

– خطب ريم سامي بعد انفصالها عن خطيبها السابق بـ 6 أشهر.

ريــم سامى

ريـم سامي، هي  شقيقة المخرج محمد سامى، وأعلنت ريــم سامى خطوبتها قبل أشهر قليلة على رجل الأعمال” محمد المغازي”، وحضر خطوبتها الفنان تامر حسنى واقامت حفلين لخطوبتها الأول، ااأول للعائلة وعدد محدود من الاصدقاء المقربين والثاني حضره جميع الاصدقاء والزملاء بالوسط الفني وأفراد العائلة.

أعمال ريم سامي

شاركت ريــم سامى شقيقها المخرج محمد سامى فى عدد من الاعمال الفنية، لعل من أبرزها نسل الأغراب والأسطورة والبرنس.

تعرضت ريم سامى وشقيقها محمد سامى إلى عدد من هجوم وانتقادات بسبب مشاركة شقيقته فى عدد من أعماله، ورد محمد سامى على الانتقادات التى تنتشر بسبب مشاركة شقيقته فى مسلسل البرنس، مؤكدًا “إن ريم سامى دخلت عالم التمثيل دون علمى وفوجئت بها فى برومو مسلسل “للحب فرصة أخيرة” بطولة داليا البحيرى.

ونوه سامي:” تحدثت معها وقالت إننى دخلت التمثيل دون علمك، حتى لا يقال إنك تحاول اقحام عائلتك مجال الفن وإنك تساندهم، وهو الأمر الذى لم يزعجنى مطلقا طالما لديها الموهبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى