فن

من أصول بلقانية ومولودة بأوروبا.. من هي والدة تارا عماد؟

في خبر حزين على الوسط الفني أعلنت تارا عماد وفاة والدتها ليتسأل الجميع عن من هي والدة تارا عماد، وأسباب الوفاة وهو الأمر الذي يبحث عنه الجميع على محركات البحث والسوشيال ميديا
ويقدم لكم موقع الحكاية في هذا التقرير كل ما تود معرفته عن والدة تارا عماد.

من هي والدة تارا عماد

تحدثت تارا عماد في ووقت سابق عن والدتها في ببرنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلى حيث أوضحت أن  أصول والدتها،  يعود إلى دولة مونتينغرو، وهي إحدى دول البلقان الأوروبية، وعاشت معها تارا سنوات طويلة من طفولتها، وتعلمت منها لغة تلك البلد.

وأكدت أنها ليست مصرية 100%، حيث إن نصفها مصري والنصف الآخر من مونتينغرو.

وأضافت تارا أن والدتها من بلد صغيرة تسمي مونتنيجرو، فى منطقة البلقان، وعدد سكانها حوالي 600 ألف،.

وأكملت :” كنت بروح كل سنة مرتين مع ماما، وبحب البلد دي بسبب مناظرها الطبيعية، وماما جت مصر بسبب الحرب اللي حصلت في البلد، وجت مصر عشان جالها فرصة عمل كويسة”.

وأختتمت :” أمي جت إلى مصر منذ 32 عاما، وتعرفت على أبويا بالعمل، بعد قصة حب كبيرة بينهما، سافرت معاها أول مرة مونتنيجرو وأنا عندي 4 سنين، وكمان عشان تعرفني جدتي”.

وفاة والدة تارا عماد

وكانت تارا عماد أعلنت عبر حسابها  الرسمي على موقع انستجرام  خبر وفاة والدتها وكتبت : “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

<yoastmark class=

وأضافت: “انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وقبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس”.

نجوم الفن يعزون تارا عماد

حرص نجوم الفن على دعم ومواساة تارا عماد بعد وفاة والدتها.

شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور في مراسم تشييع جثمان والدة الفنانة تارا عماد والذى يقام حاليًا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .

كما كتبت الفنانة يسر اللوزي: البقاء لله، ربنا يرحمها و يغفرلها و يسكنها فسيح جناته و يصبرك..شدى حيلك”، كما كتبت درة  :”البقاء لله يا حبيبتي الله يرحمها و يجعل مثواها الجنّة و يصبّر قلبك يارب”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

موضوعات ذات صلة

تارا عماد تكشف تفاصيل دورها في مسلسل العودة.. فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى