كورةهام

من الأهلي إلى ميسي مع الزمالك.. كرة القدم تغزو مسلسلات وبرامج رمضان 2023

نعيش في هذه الأيام المباركة، في أجواء شهر رمضان المعظم، المليئ بالبهجة والفرحة، وينتظره الناس للعبادات وأيضًا عرض المسلسلات والبرامج الجديدة.

وكانت لكرة القدم نصيب من المسلسلات والبرامج الرمضانية في عام 2023، أبرزهم الأهلي والزمالك وظهور الأسطورة الأرجنتيني ميسي مع علي البليهي.

اقرأ أيضًا: قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة

ميسي والبليهي

وخلال حلقة اليوم من المسلسل الكوميدي السعودي، ستوديو 23، على قناة “إم بي سي 1″، تم استعادة واقعة ميسي مع البليهي في كأس العالم 2022.

وقام ممثلان بالسخرية من واقعة ميسي والبليهي، والتي حدثت عقب تسجيل سالم الدوسري هدف فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر.

وظهر أحد الممثلين، وهو يتقمص شخصية ميسي ويقوم بمقابلة صحفية ساخرة ويقف خلفه البليهي، قبل أن يقوم الأخير بالاعتداء عليه، وذلك في محاكاة درامية كوميدية لما دار بين اللاعبين على أرض الواقع في كأس العالم الأخيرة.

يذكر أن المنتخب السعودي نجح في تحقيق الفوز على الأرجنتين في مونديال قطر 2023، وشهدت واقعة بين البليهي وميسي بعدما تحدث بنبرة حادة عقب قلب المنتخب السعودي للطاولة على نظيره الأرجنتيني وتحقيقه لفوز تاريخي في المونديال.

السقا زملكاوي

ظهر الفنان أحمد السقا في برنامج رامز نيفر اند مساء أمس على قناة ” إم بي سي مصر”، والذي يقدمه الممثل الكوميدي الشهير، رامز جلال، وقام بالسخرية السقا.

وخلال المقلب، قام السقا بأكل نوع من المأكولات، فأخبرته المذيعة بأنه “بليلة أفغاني”، فسأل الممثل المصري عن هذا النوع من الأكل، ليسخر منه رامز جلال، قائلًا: “إزاي متعرفش البليلة ده أنت حتى زملكاوي”.

ما فعله جلال جعله عرضة للانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من الجماهير البيضاء، حيث اتهمته بتعمد الإساءة للزمالك، كونه من مشجعي الغريم التاريخي، الأهلي.

الأهلي حديد في مسلسل رشيد

أثارت الحلقة الأولى من مسلسل “رشيد” بطولة محمد ممدوح المذاع عبر قناة إم بي سي مصر وعلى منصة شاهد، ضجة بعد ظهور علم وقميص الأهلي في أكثر من لقطة.

وظهر محمد ممدوح بشخصية البطل الأهلاوي الذي يعشق القلعة الحمراء وظهر في إحدى اللقطات وهو يرتدي قميص الأهلي ويقوم بتشجيعه بشغف في إحدى اللقاءات.

كما ظهر علم الأهلي في الشركة التي يمتلكها الممثل المصري صلاح عبدالله داخل المسلسل، علما بأنه في الحقيقة من المشجعين الكبار للغريم الزمالك.

موضوعات ذات صلة:

صدمة جديدة لجماهير الزمالك قبل مواجهة البنك الأهلي

حسام البدري: سأنهي إجراءات التعاقد مع الصفاقسي اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى