أخبار وتقاريرهام

من الحبس لمعرض السيارات.. صاحب واقعة كشري التحرير يشتري سيارة جديدة (صورة)

عاد محمد عادل عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، ليثير الجدل من جديد بصورة له وهو يستقل سيارة جديدة، عقب ساعات من إخلاء سبيله على ذمة قضايا، وأحكام سابقة بالحبس.

وتداول رواد مواقع التوصل الاجتماعي صورة محمد وهو يقود سيرة جديدة على نطاق واسع، حيث ظهر هو ويلوح بيده من داخلها، ليتضح أنه قام بشراء سيارة جديدة، وانهالت التعليقات الساخرة، وسط حالة من الاستياء بافتعاله الدائم للمواقف التي تصنع التريند، حتى أنه بات ينافس المشاهير من عالم الفن والرياضة.

وبدأت قصة محمد عادل عامل النظافة، من أمام مطعم كشري التحرير، بعدما ادعى طرده من داخل المحل، وأثارت الواقعة تعاطف المشاهير ورواد السوشيال ميديا، واستغل هذه الواقعة لتحقيق مكاسب شخصية، حتى اتضح أنه هارب من تنفيذ أحكام لاحقا.

الإفراج عن عامل النظافة

بعد أن انتشرت الأخبار التي تفيد بالقبض على محمد عامل النظافة، في ثلاث تهم وُجهت إليه، وأنه كان قد صدر ضده أحكامًا غيابية، إلا أنه سرعان ما تم الإفراج عنه بعد أن قامت الأجهزة الامنية بالكشف عن عدد من القضايا من بينها مخدرات وتبديد.

وقدم محمد عادل لجهات التحقيق شهادات رسمية تؤكد حصوله على براءات من القضايا والتي تعود تاريخ بعضها إلى عام 2015، حيث تم فحص المستندات التي قدمها، ليتم بعدها إخلاء سبيله من مركز شرطة أبو النمرس بدون أي ضمانات لكونه غير مطلوب على ذمة أي قضايا أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى