منوعات

“من طيار لدكتور”… ولادة متعثرة لأم في رحلة جوية بالسماء

تحول طيار لدكتور وأصبح  بطلاً بشكل مفاجئ بعد أن تركت قمرة القيادة في منتصف رحلة جوية ليقوم بدور طبيب النساء مع إحدى الراكبات التي كانت حامل.

واتجه الطيار إلى الركاب بعدما دخلت امرأة حامل في المخاض على متن طائرته أثناء الرحلة من تايبيه في تايوان إلى بانكوك في تايلاند.

وحسب ما نشرته صحيفة نيويورك بوست ، نجح الطيار جاكارين سارانراكسكول البالغ من العمر 18 سنة ، في ولادة الطفل  بأمان بعد أن أبلغه طاقم الطائرة بحالة الطوارئ التي تجري في أحد حمامات الطائرة.

وترك الطيار مهمة قيادة الطائرة في يد مساعده ليخرج من قمرة القيادة ويهتم بالأم حيث ظل بجانبها وساعدها على ولادة الطفل بأمان بينما كانت الطائرة على ارتفاع آلاف الأقدام في الهواء.

وبمجرد هبوط الطائرة، استقبل المُسعفين المرأة وطفلها وأطلق طاقم الطائرة على الطفل لقب “سكاي” نسبة إلى مكان ولادته

 

 

عجائب عالم الطيران لا تنتهي، حيث شهدت أحدى رحلات الطيران راكب حاول فتح باب الطائرة، مما دفعها إلى العودة إلى مطار الانطلاق في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية.عال

وأفادت وسائل إعلام أمريكية أن أحد الركاب حاول فتح باب الطائرة وهي  محلقة في الجو، بينما قام ركاب آخرين بمنعه من فتح مقبض أحد أبواب الخروج.

وحسب البيانات الواردة من خدمات تتبع الرحلات وصلت  الطائرة إلى علوّ 8000 متر وذلك بعد أن أقلعت من مدينة ألبوكيركي في جنوب غرب البلاد، قبل أن تعود أدراجها،.

وذكرت وكالة تنظيم الطيران المدني على موقعها الإلكتروني “عادت رحلة الخطوط الجوية الأمريكية رقم 1219 بسلام إلى مطار سنبورت الدولي في ألبوكيركي بولاية نيو مكسيكو، حوالي الساعة 14,40  الثلاثاء 20 فبراير، بعد أن أبلغ الطاقم عن اضطراب تسبب به أحد الركاب”.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

.موضوعات ذات صلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى