منوعات

من هي ساز القحطاني؟ وسبب وفاتها

أثارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي مشهورة سناب شات في السعودية​ ساز القحطاني الجدل بعد وفاتها و هي في عز شبابها، ما أحزن محبيها.

بدأ متابعون ساز القحطاني بنشر صورها عبر صفحاتهم الخاصة بعد وفاتها معبرين عن حزنهم الكبير بعد رحيلها، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورها الأخيرة التي كانت تشارك القحطاني مع متابعيها عبر حسابها الخاص والتي ظهرت فيه بوجهها الجميل تاركة خلفها ابتسامتها التي أثرت بجميع محبيها.

اقرأ أيضا.. وفاة الدكتورة أنيسة حسونة النائبة السابقة بعد صراع مع المرض

سبب وفاة ساز القحطاني

بدأ الكثير من متابعين السوشيال ميديا يسألون عن سبب وفاة ساز القحطاني، وبعدها تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن سبب وفاة ساز القحطاني هو حادث سير بطريق العروبة في المملكة العربية السعودية.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل خاصة تويترظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار، وبدأ هاشتاج #ساز_القحطاني يتصدر النريند على تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.

وكشفت وسائل اعلام مختلفة، أن سبب وفاة  ساز انها تعرضت لحادث سير مروري أليم على طريق العروبة في الرياض، أدى إلى وفاتها، مع شخص يدعى شاهر الشيباني، مما أدى إلى وفاتها فورا بعد الحادث متأثرة بجروحها.

من هي ساز القحطاني 

​ساز القحطاني احدى أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، تشارك يومياتها من الحفلات و زياراتها للاماكن العامة مع متابعيها من خلال نشر مقاطع من الفيديوهات الصغيرة

هي امرأة سعودية تبلغ من العمر 20 عامًا ، كما وصفتها في مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، تعيش حياة مقفرة لأنها على الأقل كما تصفها ، الشابة ليست مثالية أو حياة طبيعية. كما أعربت في الفيديو الذي نشرته ، عن مطالبة المواطنين بدعم الفتاة المحتجزة كرهينة واعتقال عائلتها بتهمة ضربها وإهانتهم لنشرها تفاصيل عنها. دع الجمهور يعرف ما حدث لعائلته.

موضوعات ذات صلة..

وفاة الفنان أحمد فوزي| ضمير أبلة حكمت وفرح ليلى وهارون الرشيد.. أبرز أعماله الفنية

وفاة أنيسة حسونة| محطات في حياة رائدة العمل التطوعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى