تريندفن

من هي فيدرا التي تصدرت محركات البحث بعد هجوم فنانة شهيرة عليها

هاجمت الراقصة دينا، الفنانة فيدرا، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، المذاع على قناة الحياة قائلة: “مبحبهاش.. ست شريرة وسودا ومش لطيفة”، وهو ما آثار حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من إذاعة الحلقة.

اقرأ أيضًا:

دينا تثير الجدل بتصريحاتها: بكره فيدرا وتزوجت 9 مرات وحاولت الانتحار في هذه المرحلة (فيديو)

وأثارت تصريحات دينا خلال لقائها ، وهو ما جعل الفنانة فيدرا تتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، وتسبب في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت دينا، خلال لقائها التلفزيوني سبب كرهها الفنانة فيدرا، التي كانت متزوجة من زوجها السابق سامح الباجوري، قائلة: “هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة، وأنا تزوجت سامح بعد طلاقهم بحوالي 10 سنوات، وقررت بعد كده أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا”، مضيفة: “هي ست شريرة وأنا بكرهها ومش مضطرة أجاملها”.

من هي الفنانة  فيدرا

جاءت فيدرا إلى مصر في نهاية الثمانينات مع والدتها، لتشاء الأقدار بأن تشارك في كليب مع الفنان مصطفى قمر بأغنية سكة العاشقين، ليكون الظهور الأول لها على الشاشة العربية ثم تدخل إلى عالم السينما والدراما، وتتميز الفنانة فيدرا بكونها متعددة المواهب.

فيدرا هي ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1973، توفي والدها وهي بسن الخامسة، تخرجت من المدرسة البريطانية في الكويت، ثم درست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في تصميم الأزياء والإخراج.

تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان، ثم تزوجت في العام 2004 من هادي الباجوري مخرج الكليبات في زواج لم يدم لأكثر من عامين.

بدأت فيدرا كعارضة أزياء في نيويورك، فعملت مع شانيل الاسم المميز في عالم الأزياء كمصممه وموديل، وكان أول ظهور لفيدرا على التلفزيون العربي من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر ومن بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر.

اشتركت في العديد من الأفلام السينمائية مثل “أرض الخوف” و “حفار البحر”، وعلى الصعيد الدرامي مسلسل شاركت في تفاحة آدم، ومسلسل الصعلوك ومسألة مبدأ.

موضوعات ذات صلة:

بطل فيلم Home alone.. حديث مواقع التواصل بعد 22 عامًا على عرض أشهر أفلام الكريسماس

أحمد حلمي يواصل تصوير فيلمه الجديد “العيل” ويوجه رسالة لوزارة الداخلية

وفاة سماح الإسكندرانية صاحبة أغنية “اقروا الفاتحة لأبو العباس”

صور.. لقاء الخميسي وعبدالمنصف يحتفلان بالكريسماس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى