كورة

من يفوز بالقميص رقم 1 في منتخب مصر؟

ترددت أنباء في الفترة القليلة الماضية عن وجود خلافات بين حراس الفراعنة داخل معسكر منتخب مصر الذي يستعد لخوض مباراتي النيجر وليبريا.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم قبل أيام صورة تجمع حراس المنتخب محمد النشاوي، أحمد الشناوي، ومحمد صبحي رفقه مدرب حراس مرمى الفراعنة خلال التدريبات.

وظهر أحمد الشناوي بالقميص رقم 1 بعد العودة لمنتخب مصر بعد غياب كبير، وظهر محمد صبحي بالقميص رقم 23 ولم يحمل محمد الشناوي أي رقم له خلال التدريبات وكان هو اللاعب الوحيد الذي لم يكن لديه أي رقم على قميصه الخاص.

ويبدو أن أحمد الشناوي يريد الحفاظ على الرقم 1 لأنه الأقدم وتواجد مع الفراعنة منذ 2011 لأول مرة عكس محمد الشناوي الذي انضم إلى منتخب مصر في 2018 فقط، أي قبل 4 سنوات.

وبعد عدم ظهور محمد الشناوي بأي رقم خلال التدريبات حتى الأن والتدريب بقمصان منتخب مصر دورن وجود رقم، ستكون الأيام القادمة فاصلة في تحديد هوية اللاعب الذي يحمل القميص رقم 1 والمفاضلة بين الحارس الأساسي محمد الشناوي حاليا أو الأقدم مع أحمد الشناوي.

وكان محمد الشناوي قد حصل على القميص رقم 1 مع منتخب مصر بعد اعتزال الحارس الأسطوري عصام الحضري، حيث كان يلعب بالقميص رقم 16 خلال منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى