غير مصنفكورة

من ينافس مصر في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا؟؟

مصر، تستأنف مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا إذ تقام مبارتين في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

من ينافس مصر في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا؟

وستحسم مباريات اليوم أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست والذين سيتأهلون للدور التالي برفقة أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة.

ويتربع منتخب المغرب صدارة المجموعة السادسة من كأس أمم إفريقيا، قبل انطلاق الجولة الثالثة، إذ يمتلك أسود أطلس 4 نقاط بينما يأتي منتخبا الكونغو الديمقراطية وزامبيا، في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطتين وبنفس رصيد الأهداف المسجلة والمستقبلة، ويحتل منتخب تنزانيا المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

ويصطدم المنتخب المغربي بنظيره زامبيا على ملعب

ويرغب منتخب أسود الأطلس، حين يواجه زامبيا علي لوران بوكو بمدينة سان بيدرو، في مصالحة جماهيره بعد التعادل المثير أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية في الجولة الماضية بهدف لمثله.

 

ويطمح المنتخب الزمبي في تحقيق الانتصار وخطف الصدارة من أسود أطلس أو تحقيق التعادل من أجل التأهل كمركز الثاني في المجموعة أو أفضل صاحب مركز ثالث.

الكونغو الديمقراطية يواجه تنزانيا

ويلتقي منتخب الكونغو بنظيره التنزاني على ملعب أمادو جون كوليبالي، بمدينة كورهوجو، ويرغب المنتخبان لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل لثمن النهائي.

ويلتقي المنتخب المصري في دور ال16 من البطولة في اللقاء الذي سيقام علي ملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل.

 

المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا

-غينيا الاستوائية (متصدر المجموعة الأولى).

 

– نيجيريا (صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى).

 

– الرأس الأخضر (متصدر المجموعة الثانية)

 

– مصر (صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية).

 

– السنغال (متصدر المجموعة الثالثة).

 

– الكاميرون (وصيف المجموعة الثالثة).

 

– غينيا (المركز الثالث للمجموعة الثالثة).

 

– أنجولا (متصدر المجموعة الرابعة).

 

– بوركينا فاسو (وصيف المجموعة الرابعة

موعد مباراة منتخب مصر في دور الـ16

 

من المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراته في دور الـ 16 يوم الأحد المقبل 28 يناير في العاشرة مساءا بتوقيت القاهر على ملعب لاورينت بوكو

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى