T V

مهرجان العلمين.. آخر الاستعدادات للحدث الأكبر بالشرق الأوسط| فيديو

مهرجان العلمين.. تناولت قناة “إكسترا نيوز” في تقريرها الأخير، استعدادات مدينة العلمين الجديدة لاستضافة مهرجان العلمين الجديدة الذي يعتبر الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط.

وأكد التقرير على أن المهرجان سيستمر لمدة 44 يومًا، وسيشهد العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية، بما في ذلك حفلات غنائية لنجوم الغناء العرب مثل تامر حسني وراغب علامة وإليسا ونانسي عجرم، بالإضافة إلى عروض أزياء لعدد من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

وسيتم تنظيم فعاليات المهرجان في ثلاث مناطق رئيسية داخل مدينة العلمين الجديدة، وسيتم توفير كل الخدمات العامة بأعلى معايير دولية، وذلك بما ينسجم مع تصميم المدينة الحديث وفقًا للمعايير العالمية.

وتتضمن الفعاليات أنشطة فنية ورياضية وترفيهية وعروض أزياء، وستستمر على مدار الساعة طوال فترة المهرجان.

شاهد الفيديو..

وفي سياق متصل، أكد الناقد الفني طارق الشناوي على مدى سعادته بإختيار مدينة “العلمين” لإقامة مهرجان فني سنوي يضم العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، والذي سينطلق من يوم 13 يوليو المقبل ويستمر طوال موسم الصيف.

<figcaption id=

وأشار الشناوي إلى أن هذا المهرجان يمثل تجربة جديدة ومختلفة في مدينة ساحرة تعرفها العالم بأكمله، والتي ستستضيف العديد من الحفلات الغنائية لنجوم الوطن العربي، ومعارض وعروض ترفيهية، بجانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة.

ودعا الشناوي إلى استمرار فعاليات المهرجان على مدار العام بمختلف الأنشطة، مؤكدًا أن الابداع والفن هو الوطن.

يأتي هذا المهرجان في إطار تعزيز السياحة الداخلية والترويج للمدن السياحية الجديدة في مصر

برنامج المهرجان

أعُلن عن برنامج المهرجان  الذي سيقام من 13 يوليو إلى 26 أغسطس المقبل، ويضم 12 نشاطًا رياضيًا وترفيهيًا.

ومن بين الأنشطة المقررة، عرض أزياء عالمي يضم أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي، وحفلات لفنانين محليين وعرب ودوليين، وبطولة لكرة القدم الشاطئية، وبطولة ترياثلون سباق ثلاثي، وبطولة بادل عالمية.

وسيشارك في المهرجان أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات، ومن المقرر أيضًا عروض للطائرات RC، وبطولة للتجديف، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، وموكب الفراعنة للسيارات الذي يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى