فن

مهرجان العلمين يطلق فيديو ترويجيًا لحفل الرابر العالمي روس

طرح مهرجان العلمين، اليوم، فيديو دعائيا لحفل مغنى الراب العالمى روس Russ، والذي يستعد لتقديم حفل فنى فى مدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات المهرجان  فى دورته الأولى يوم الجمعة المقبل.

مهرجان العلمين يروج لحفل جديد

ويشارك في الحفل روس، عدد من نجوم الراب المصريين، منهم: حودة بندق، وحسن شاكوش، وعمر كمال، وآخرين.

ويقام حفل روس في تمام الساعة 8 مساءً، على مسرح العلمين الجديد.

قناة dmc تبث تغطية خاصة 

تقدم قناة dmc، يوم الخميس، تغطية خاصة للمهرجان، حيث ستبث الحفل الغنائي الذي يقام على مسرح الجديد، والذي يشارك فيه روس، وعدد من نجوم الراب المصريين.

كما ستبث القناة، عدد من الفعاليات الأخرى التي يتضمنها المهرجان، مثل: مهرجان القاهرة للدراما، ومهرجان السينمائي، ومهرجان العلمين للكوميديا.

ويقام المهرجان الجديدة، في الفترة من 25 إلى 29 أغسطس الجاري، ويشهد مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية.

وفي وقت سابق،

قال عماد يسري، ناقد فني، أن مهرجان  يعد الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط والمقام بمدينة العلمين الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع. المهرجان والذي تقام فعالياته على مدار 45 يوم شهد زخم ثقافي وفني ورياضي وحظى باهتمام ملايين المشاهدين في الوطن العربي عبر المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية.

وأضاف يسري، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد المٌذاع على قناة Ten الفضائية، أن المهرجان شهد فعاليات كثيرة ومتنوعة مثل الحفلات الغنائية لأكبر النجوم في مصر والوطن العربي، كما شهد المهرجان مسابقات متنوعة مثل بطولة الكرة الشاطئية وبطولة التجديف وكذلك رالي السيارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى