فن

مهرجان الموسيقى العربية يعلن أسماء النجوم المشاركين هذا العام

أعلن القائمون على مهرجان الموسيقى العربية، برئاسة الدكتور خالد داغر، عن أسماء النجوم المشاركين في الدورة الـ 32 من المهرجان، والمقرر إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر حتى 2 نوفمبر المقبل.

مهرجان الموسيقى العربية

ومن أبرز النجوم المشاركين في الدورة الـ 32 هذا العام: أنغام، وأصالة، وتامر عاشور، وحمزة نمرة، وأحمد سعد، وآدم، ومدحت صالح، وعلى الحجار، وهاني شاكر، وريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، ونداء شرارة، وخالد سليم، وكارمن سليمان، ومى فاروق.

كما أعلن المهرجان تكريم عدد من الموسيقيين الكبار خلال حفل الافتتاح، وهم: الموسيقار عمر خيرت، والموسيقار صلاح الشرنوبى، وعبدالله حلمي، والشاعر الراحل حسين السيد، والفنان الراحل أحمد الحجار من مصر، والفنان المغربي فؤاد زبادى، وعازف العود حازم شاهين، وعازف الكولة عبدالله حلمى.

وعقد المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقي العربية بالمسرح الصغير في دار الأوبرا، بحضور كل من الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، والمايسترو هانى فرحات مدير المهرجان، ورئيسة اللجنة العلمية رشا طموم، وقدم المؤتمر الإعلامية مريم أمين.

 وفي وقت سابق، قدمت المطربة إيمان عبد الغني حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية.

وقد غنت الفنانة إيمان عبدالغني عدد من أغاني الفن الجميل منها “شباكنا ستايره حرير وكان يامكان والف ليلة وليلة ووحياة عينيك ومهما يحاولوا يطفوا الشمس وقال جاني بعد يومين”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى