عاجلهام

مواعيد انقطاع الكهرباء بمحافظة الجيزة

أعلن مجلس الوزراء جدول خطة تخفيف الاحمال وانقطاع الكهرباء على مدار شهر اغسطس على مستوى الجمهورية، و مواعيد انقطاع الكهرباء بمحافظة الجيزة.

اقرأ أيضًا:

أسباب حدوث ماس كهربائي.. شركة الكهرباء تكشف

ونستعرض معكم فيما يلي، جدول محافظة الجيزة، الواقعة بنطاق عمل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، وننشر ايضًا أرقام التليفونات الخاصة بجميع الإدارات الواقعة بنطاق عمل شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بمحافظة الجيزة.

https://www.facebook.com/EgyptianCabinet/posts/pfbid0mXo76CthJEKjMW4twdQuj5GGrY9raCBVpn5SnCE3i78ccVPSsb714i8VDxYXE6nRl?__cft__[0]=AZUPvAQ0btQyNHa8QAHfZlQcwZc50EJ3Q8-sM4QC5Y0XNXJjaDZP5f5G0qPFGzqyPEd2RWe7M_9DHlp4X0HBo3BrqKeBeqDX7djHtDa5C84AAyQyucojTPMRzsGIffXO3DyiyyR3J-EkdEN63aNjZxV9EBAI-pJQL02-6pF424oUTNt8UJrPlZ0Gm_JPUHynhSc&__tn__=%2CO%2CP-R

 

مواعيد انقطاع الكهرباء بالجيزة

وقد قسمت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء محافظة الجيزة تلى مجموعات المجموعة الاولى والمجموعة الثانية.

ولا سيما أن المجموعة الاولى ‏تم تحديد مناطقها بجدول انقطاع التيار الكهربي التي أعلنت عنه صفحة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان هذا الجدول من مجموعتين المجموعة الأولى والتي سيتم قطع الكهرباء بها من 12 الى الساعة 1

اما المجموع الثانية والتي سيتم قطع التيار الكهربي بها من الساعة 1 الى الساعة 2

قرارات عاجلة لترشيد استهلاك الكهرباء

أعلن الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، عن تفاصيل خطة ترشيد استهلاك الكهرباء في المحافظات المصرية خلال الأيام القادمة.

وأوضح قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع عبر قناة “صدى البلد”، أنه تم عقد اجتماع لبحث ترتيبات ترشيد استهلاك الكهرباء في المحافظات برئاسة اللواء هشام أمنة، وزير التنمية المحلية.

وذكر قاسم أن الترتيبات تشمل فصل إضاءة الإعلانات المضيئة على المحاور والميادين، بما لا يؤثر على سلامة المواطنين، والالتزام بإغلاق المحال التجارية والعامة في السابعة مساءً، وإغلاق المحال التجارية والعامة في الصيف في الحادية عشر مساءً، وإغلاق الورش الموجودة في الكتل السكنية في السابعة مساءً.

وأشار قاسم إلى أن من بين التعليمات الجديدة غلق الإنارة في المساجد بعد كل صلاة بالتنسيق مع وزارة الأوقاف، مؤكدًا أن استخدام اللمبات الليد توفر استهلاك الكهرباء بقيمة 9 مليارات جنيه خلال 9 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى