بيزنس

مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر.. المالية تكشف

أعلنت وزارة المالية اليوم، عن مواعيد صرف مرتبات شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر  للعاملين بالدولة، وذلك لمعرفة المواطنين بموعد صرف المرتبات الخاصة شهر الثلاثة القادمة.

 

وفي هذا الصدد، أوضح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

وسيتم صرف رواتب شهر يوليو بدءًا من 23 يوليو، بالإضافة إلى المتأخرات في الأيام 9، 10، 11 من الشهر نفسه.

وسيتم صرف رواتب شهر أغسطس بدءًا من 24 أغسطس، والمتأخرات في الأيام 7، 9، 10 من الشهر نفسه، ورواتب شهر سبتمبر بدءًا من 21 سبتمبر، مع المتأخرات في الأيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه.

وناشدت الوزارة العاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، مشددة على أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

وفي وقت سابق، كشفت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، عن بدء  صرف معاشات يوليو 2023 اليوم الجمعة  الموافق 23 يونيو.

بعد تكبيرها صرف معاشات يوليو

وذلك عبر ماكينات الصرف الآلي ATM وجميع منافذ فوري لحاملي الفيزا.

وبدء من يوم الأحد القادم 25 يونيو من المقرر صرف معاشات يوليو 2023 عن طريق جميع فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية.

ونبهت وزارة التضامن الاجتماعي على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات لتيسير عملية صرف المعاشات.

موعد صرف معاشات شهر يوليو

وأكدت الوزارة على إتاحة معاشات يوليو 2023  في أكثر من منفذ، وذلك عبر الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي “ATM” سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخري، وجميع منافذ فوري.

وفي وقت سابق،  أفادت وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أنه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

وشددت على أن البنك يضع التحول الرقمي والشمول المالي في مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية إستراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى