عاجلهام

مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2024 بجميع المحافظات

تهتم فئة كبيرة من المواطنين بمعرفة مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2024 بجميع المحافظات، ليصبح من السهل التوجه إلى مقرات البريد وإتمام المهام التي ترغب بها بكل سهولة ويسر.

يجرى بعض التعديلات على مواعيد عمل البريد المصري في رمضان 2024، لتتناسب فترة العمل مع طبيعة الصيام دون إنهاك الموظفين.

مواعيد البريد في رمضان 2024

أعلن البريد المصري، تعديل مواعيد العمل الخاصة بشهر رمضان 2024، على أن يتم تطبيقها بمختلف المكاتب على مدار شهر رمضان الكريم.

وتم تعديل مواعيد العديد من المكاتب التي قد تصل إلى 450 مكتب بريد، على أن تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى 2 ظهرًا، كما وستعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بكل المحافظات في فترة العمل مسائية حتى الساعة 4 عصرًا.

وعلى الجانب الآخر تقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل ليلية، في الفترة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلًا، وهنلك بعض المكاتب التي تفتح أبوابها أمام المواطنين يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع للتسهيل على المواطنين في إتمام المهام المختلفة التي يرغبون بها على مدار شهر رمضان.

مواعيد العمل في رمضان 2024

يجدر الإشارة إلى أنه تم تعديل ساعات العمل في رمضان 2024 بجميع المصالح الحومية المختلفة والهيئات التابعة لها، وفي الوقت ذاته لن يتأثر العمل بداخل تلك المصالح المختلفة، حيث يتم تقديم الخدمات المتنوعة بشكل مستمر.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى